الأحد، 3 أكتوبر 2010

سامح حسين يحتفل بزفافه وسط الأهل والأصدقاء




احتفل الفنان سامح حسين مساء أمس، السبت، بحفل زفافه على فتاة من خارج الوسط الفنى، وذلك داخل إحدى قاعات الفورسيزون وسط حضور من الأهل والأصدقاء المقربين من الوسط الفنى.

حيث لم يتم دعوة أى من الصحفيين، أو المصورين بالفضائيات، وذلك لأن سامح يفضل دائما أن تكون احتفالاته عائلية، لما يميز هذه الحفلات بمزيد من الخصوصية حول حياته الشخصية.

كما حضر أصدقاء سامح من الوسط الفنى لتهنئته ومنهم أشرف زكى نقيب الممثلين، وحرمه روجينا، والفنان محمد حماقى، وهالة فاخر، ويوسف الشريف وحرمه، وأحمد راتب وحرمه، وهانى رمزى، وانتصار، وداليا مصطفى، ودينا، وإسماعيل فرغلى، وعمرو عبد العزيز، وإيمان السيد، والكاتب محسن رزق وحرمه، والمخرج عبد العزيز حشاد، ومن المنتجين حضر وائل عبد الله، وأحمد عبد العزيز، وطارق الشورى، ومحمد شيحة، وغيرهم من أصدقاء العروسين ممن شاركوهما مراسم الزفاف.

أحيا أولى فقرات حفل الزفاف عصام كاريكا، الذى أشعل الحفل مع فرقته بالعديد من الرقصات التى جمعت بين العروسين وأصدقائهما، واختتمت الحفل أمينة، التى حرصت خلال فقرتها على الرقص مع العروسين، وسط أجواء مليئة من البهجة والدعابة امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

يذكر أن سامح يستعد للسفر إلى ماليزيا لقضاء شهر العسل، فجر الخميس المقبل، على أن تكون مدة السفر تتراوح مابين 10 أيام وقد تمتد إلى أسبوعين

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe