السبت، 2 أكتوبر 2010

ريم البارودي بدلا من دوللي شاهين في "قطط الشارع"


يستعد مسرح "البالون" بالعجوزة، لاستقبال الموسم الشتوي بغعادة عرض مسرحية "قطط الشارع"، التي حققت نجاحا كبيرا عند عرضها لأول مرة في صيف 2010، لكن هذا الموسم ستقوم ببطولتها الفنانة ريم البارودي.

قال المسئول الإعلامي للمخرج عادل عبده في بيان إعلامي: يعقد المخرج الاستعراضي عادل عبده وفريق عمله بروفات يومية، على خشبة مسرح البالون بالعجوزة، لإعادة تقديم العرض المسرحي "قطط الشارع"، الذي تعاقدت الفنانه ريم البارودي على تقديم دور البطولة به، الذي قدمته الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، أمام الفنان سمير صبري.

وأوضح عبده أن قطاع الفنون الشعبية كان قد رشح الفنانة ريم البارودي لبطولة المسرحية من البداية، بعد نجاحها في مسرحية "زي الفل"، إلا أن انشغالها في تصوير أعمالها الدرامية لشهر رمضان 2010، حال دون ذلك.

"قطط الشارع" مأخوذة عن رواية "أوليفر تويست" للروائي الإنجليزي تشارليز ديكنز، كتبها للمسرح المصري الشاعر بهاء جاهين، وحققت نجاحا كبيرا عند عرضها في الموسم المسرحي لصيف 2010، واستقبلها النقاد والجاهير بحفاوة.

"قطط الشارع" إخراج عادل عبده، بطولة سمير صبري وجمال إسماعيل وممدوح درويش وريم البارودي، والفنان الشاب ناصر عبد الحفيظ، والأطفال كريم وريم تامر، إلى جانب أبطال الفرقة الغنائية الاستعراضية، ووضع ألحان المسرحية يحيى غانم وحسن دنيا، والديكور محمد الغرباوي.

هذا وكانت الفنانة ريم البارودي، صدر ضدها مؤخرا حكما بالحبس لمدة شهر، وغرامة 1000 جنيه لإيقاف التنفيذ، وألزمتها المحكمة بدفع 20 ألف جنيه غرامة، و10 آلاف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت، في قضية السب والقذف، التي أقامتها ضدها الفنانة ميسرة، وذلك بعد أن فوجئت الأخيرة بالعديد من الرسائل، التي تأتي على هاتفها وتحوي عبارات سب وقذف، فقامت بعمل بلاغ وتبين أن رقم الهاتف المبلغ عنه يخص ريم البارودي.
يذكر أن آخر أعمال ريم البارودي كان مسلسل "مملكة الجبل"، بطولة أحمد بدير وعمرو سعد وباسم سمرة، وإخراج مجدي أحمد علي، وتم عرضه في رمضان 2010.

بالإضافة إلى مسلسل "عابد كرمان"، بطولة تيم الحسن وإخراج نادر جلال، وكان مقرر أن يعرض هو الآخر في رمضان 2010، لكن تم تأجيل عرضه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe