السبت، 2 أكتوبر 2010

السقا يرفض استقبال يسرا ونيللي كريم ومنة شلبي في المستشفى





يعيش الفنان أحمد السقا حالة نفسية سيئة، بعد رحيل والده الفنان الكبير صلاح السقا، وهو ما جعله غير قادر على استقبال زائريه في المستشفى، الذي يستكمل به علاجه، وكان من بينهم مجموعة من الفنانات.

طلب أحمد السقا من إدارة المستشفى، منع الزيارات عنه، لمروره بحالة نفسية سيئة عقب رحيل والده، ورفض استقبال الفنانات يسرا ومنة شلبي ونيللي كريم، اللاتي توجهن إلى المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية والنفسية، حسب صحيفة "الوطن" السعودية.

وبالفعل استجابت إدارة المستشفى لطلب منع الزيارة نهائيا عنه، ولم تتمكن الفنانات الثلاثة من مقابلته لرغبته في الانفراد بنفسه، خاصة أنه تعرض الفترة الماضية لضغط نفسي من الجمهور، بعدما وصل الأمر إلى حد طلب البعض التقاط صور تذكارية معه دون مراعاة لمشاعره.

وعبر أحمد عن ألمه لفقد أبيه، قائلا: "أشعر أن ظهري انكسر"، ولم يستطع الفنان استكمال مراسم عزاء والده، حيث اضطر إلى العودة للمستشفى، بعدما شعر بآلام حادة في قدمه.

وكان السقا قد أصيب بجلطه في ساقه، ليخضع للعلاج المكثف بالمستشفى، وبعد الفحص لحالات الإصابة المتكررة في قدمه، تبين أن السقا يعاني من جلطه بسيطة.

وتوفي المخرج المسرحي ورائد فن العرائس المصري صلاح السقا والد الفنان الشاب أحمد السقا الساعة السابعة من صباح السبت 25 سبتمبر 2010، بعد إصابته بتوقف في وظائف الكلى، وتدهور في حالة القلب.
والاسم الحقيقي للفنان الراحل صلاح السقا هو محمد صلاح الدين السقا، وعمل كمدير لمسرح العرائس فترة طويلة، وأخرج العديد من المسرحيات منها: "الليلة الكبيرة"، و"حمار شهاب الدين"، و"صحصح لما تنجح"، و"النص نص"، و"عودة الشاطر حسن"، و"السما الثامنة"، و"عقلة الصباع"، و"الأوكازيون"، وكان عضوا بلجنة التحكيم الدولية لأفلام الكرتون والبرامج التلفزيونية.

يذكر أن عزاء الفنان صلاح السقا، احتشد بعدد كبير من الفنانين ورجال الإعلام، يتقدمهم جمال وعلاء مبارك مبارك، احتشدوا في صالة المناسبات بمسجد "عمر مكرم"، لتقديم واجب العزاء في الفنان الكبير الراحل.



2 التعليقات:

غير معرف يقول...

البقاء لله يا احمد انا لله واليه راجعون

غير معرف يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe