الأحد، 5 سبتمبر 2010

إعادة تشغيل "صحيت على صوتها" في "أفريقيا ميوزيك أوورد"

بعد تعطيلها لمدة يوم، تم تشغيل فيديو كليب "صحيت على صوتها" للمطرب تامر حسني من قائمة المتسابقين على ألقاب "إفريقيا ميوزيك أوورلد"Africa Music Award، والذي ينافس فيها على ثلاثة جوائز.

بعدما تم حذف الكليب من الصفحة الرسمية لموقع الجائزة من قبل منظمة "آي إف بي آي" IFPI لحقوق الملكية، دون توضيح الأسباب الرئيسة لذلك حتى الآن، تم تشغيل الكليب مرة أخرى، وذلك دون توضيح أيضا.

يذكر أن تامر حسني ينافس على ثلاث جوائز هم: "أفضل مطرب إفريقي" BEST AFRICAN MALE ACT، وأفضل مطرب في شمال إفريقيا BEST ARTIST NORTHERN AFRICA، وظهر فيهم اسم المطرب الكبير عمرو دياب كمنافس له فيهما، وجائزة "فنان العام في إفريقيا" AFRICAN ARTIST OF THE YEAR، على أن يبدأ التصويت في السادس من سبتمبر لينتهي في العاشر من أكتوبر.

ويُواجه الثنائي المصري كل من التنزاني أليكيبا والنيجيري اسكوير والغاني نانا بورو، كمنافسين على جائزة أفضل مطرب في إفريقيا.

أما في فئة "أفضل مطرب في شمال إفريقيا"، فقد تم ترشيح كل من الجزائرية زاهو والمغربية هدى سعد كمنافسين على الجائزة بجانب دياب وحسني.
ويتنافس على جائزة "فنان العام" في إفريقيا بجانب تامر حسني كل من النيجيري دي بانج، والكونغولي فولي لوبوبا، والجنوب إفريقي بلاك كافي، والصومالي كنان.

"صحيت على صوتها" من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع وسام، وكانت ضمن ألبوم "اخترت صح" الذي أصدره تامر في بداية صيف 2010، ليكون مواكبا مع عرض فيلمه "نور عيني" الذي شاركته منة شلبي في بطولته وعمرو يوسف وإخراج وائل إحسان وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe