الأحد، 5 سبتمبر 2010

زهرة» مازالت تبحث عن الزوج الخامس: مفاوضات مع «سعد» و«متعب» و«بيكهام» بعد تراجع «أديب» ورفض نور وقرداحى



رغم أن التيمة الرئيسية لمسلسل «زهرة وأزواجها الخمسة» تعتمد على زواج النجمة غادة عبدالرازق من ٥ أشخاص فى وقت واحد، فإن أسرة المسلسل مازالت تبحث حتى الآن عن الزوج الخامس لزهرة، فلم يتم العثور عليه حتى أمس، خاصة أنه سيظهر فى المشهد الأخير من المسلسل، وسيتم تصويره فى ديكور منزل «زهرة».
الغريب أن المخرج محمد النقلى انتهى من تصوير المسلسل بالكامل منذ الأسبوع الأول فى شهر رمضان، لكنه أرجأ تصوير المشهد الأخير لحين الاتفاق مع شخصية مشهورة سواء ممثلاً أو إعلامياً أو لاعب كرة ليكون مفاجأة المسلسل ويؤدى دور الزوج الخامس.
ورغم اتفاق الشركة المنتجة مع الإعلامى عمرو أديب لتقديم الشخصية فإنها تراجعت فى اللحظة الأخيرة، ورشحت جورج قرداحى لتقديمها لكنه رفض، فتم ترشيح نور الشريف الذى أعلن موافقته فى البداية ثم رفض قبل التصوير بساعات.
الشركة المنتجة تحاول حالياً عرض الدور على الإعلامى محمود سعد واللاعب عماد متعب، وإن أكدت مصادر خاصة لـ«المصرى اليوم» أن الشركة المنتجة اتصلت بالفعل باللاعب الإنجليزى ديفيد بيكهام، وقال مصطفى محرم مؤلف المسلسل: «بالفعل أثناء تصوير المسلسل فى إنجلترا تم الاتصال بمدير أعماله الذى أبدى ترحيبه وجار حالياً الاتفاق، ولم يتم الاتفاق على مكان التصوير فى حال موافقة بيكهام».
الزوج الخامس تتزوجه «زهرة» بعد صدور حكم ببطلان زواجها من الزوج الثانى فرج أبواليسر والثالث ماجد والثالث فريد وأنها مازالت على ذمة زوجها الأول الذى يقدمه مدحت صالح ويتم الحكم لها بالبراءة من جميع التهم، لأن تعدد الأزواج لم يكن بسوء نية منها، فترفع دعوى خلع من زوجها الأول مدحت صالح فى الحلقة الأخيرة، وفى المشهد الأخير تقابل زوجها الخامس وتتزوجه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe