الأحد، 5 سبتمبر 2010

نور الشريف يرفض التعليق على أسباب خروجه من سباق رمضان


- رفض الفنان الكبير نور الشريف التعليق على القرار المفاجئ والغير متوقع الذي اتخذه المنتج محمد فوزي بعدم عرض الجزء الثالث من مسلسل (الدالي) فى سباق رمضان هذا العام وسحب كل شرائط الحلقات من القنوات التى سبق وتسلمتها.
نور الشريف التزم الصمت الكامل حيال ما حدث ورفض الإدلاء بأي تصريحات حول هذا الموضوع كما خيمت حالة من الحزن الشديد على معظم أفراد فريق المسلسل سواء من الفنانين أو الفنيين الذين فوجئوا جميعا بعدم عرض المسلسل بعد المجهود الكبير الذي بذلوه طيلة الفترة الماضية.
ولم يتوقع أي فرد منهم وقوع هذه المفاجأة خاصة بعدما تم التأكيد من قبل الشركة المنتجة للعمل مرارا وتكرارا سواء عبر الأخبار آو الإعلانات المكثفة التي صاحبت العمل عن حجزه لموقعه بأكثر من محطة وقناة على خريطة الشهر الكريم.
يذكر أن التصريحات تضاربت خلال اليومين الماضيين حول أسباب عدم عرض المسلسل حيث ان عدم الانتهاء من تصوير عدد كبير من مشاهده هو الذي دفع المنتج لاتخاذ قرار تأجيله.
وقيل أيضا أن فشل الشركة فى تسويقه بشكل جيد وتراجع التليفزيون المصري عن شراء حق عرضه هو السبب في عدم عرضه!!
وهذه هي المرة الأولى منذ سنوات طويلة الذي يأتي فيها شهر رمضان دون ان نشاهد نور الشريف فى عمل تليفزيوني حيث اعتاد الإطلال على جمهوره بمسلسل وأحيانا مسلسلين فى العام كما حدث العام الماضي حينما اطل على جمهوره بعملين هما (الرحايا) و(ماتخافوش

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe