الأحد، 7 نوفمبر 2010

ليسا: سأتزوج هذا العام.. ولن تفرق معي جنسية وطائفة زوجي



على الرغم من نفيها لشائعة زواجها من رجل الأعمال الليبي المُسلم طارق خيتوني، إلا أن إليسا قررت أن تعلن على الملأ أن قرار زواجها سيكون هذا العام، خاصة وأنها تشعر أنها مستعدة تماماً لهذه الخطوة.
وقالت إليسا: "أبحث عن رجل حنون وكريم، مستقلّ، يحبّني ويهتمّ بي ويشعرني بأني امرأة، فأنا مستعدة حالياً للزواج، وأشعر أن قرار زواجي سيكون هذه السنة".
وأكدت إليسا ان شخصيتها تغيرت في الفترة الأخيرة بشكل ملحوظ للغاية، وقالت: "أنا لا أتغيّر كل دقيقة، وإنما أتغيّر مثلا كل سنة، فالإنسان يتطوّر سنويا، وأعترف بأنني أصبحت أكثر نضجا، فالعمر والخبرة يؤثران مباشرة في تطوّر رؤية الإنسان للأمور والحكم عليها، وتتغيّر قناعاته مع الوقت، مقابل حفاظه على المبادئ الأساسية لتربيته".
وأضافت إليسا: "لقد تخليت عن العناد في طبعي والعنف في داخلي والتقوقع النفسي، وأصبحت أنظر إلى الحياة برؤية منفتحة ومتفائلة، فمثلاً في الماضي كنت مصرّة على الزواج برجل من نفس الطائفة التي أنتمي إليها، وأن يكون لبناني الجنسية، لكن في الوقت الحالي تغيّرت نظرتي للحياة ولا فرق عندي ما هي جنسيته وطائفته المهم أن يدقّ قلبي لشخص أحبّه ويحبّني".
وعلى الجانب الآخر، أكدت إليسا ان اختيار الفنانة اللبنانية كارول سماحة لتجسيد قصة حياة الشحرورة صباح، اختيار موفق للغاية، خاصة وأنها الأقرب إلى الدور لاستيفائها لعدة شروط أولها أنها مطربة وثانيها ان ممثلة محترفة، وثالثها أنها لبنانية، مشيرة إلى أن ترشيح الفنانة المصرية غادة عبد الرازق لتجسيد الدور لم يكن في محله لعدم إتقانها الغناء أو اللهجة اللبنانية.
جدير بالذكر ان وسائل الإعلام تناولت خلال الأيام القليلة الماضية خبر ارتباط إليسا من رجل الأعمال الليبي المسلم طارق خيتوني، على ان يتم عقد قرانهما حسب القواعد الإسلامية السنية خلال الشهرين القادمين، ليقيما بعد ذلك حفل زفاف أسطوريا.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe