الأحد، 7 نوفمبر 2010

منة فضالي: سأتزوج قريبا حتى لا يتهمني الناس في عمرو زكي

أعلنت الفنانة الشابة منة فضالي عن ارتباطها عاطفياً بشاب مصري، مؤكدة أنهما اتفقا على الزواج في اقرب وقت ممكن، وذلك بناءً على رغبتها الخاصة لتحاول بذلك إسكات الشائعات التي انتشرت مؤخراً حول ارتباطها بلاعب منتخب مصر ونادي الزمالك عمرو زكي.
وأوضحت منة قرارها قائلة: "عمرو متزوج وعنده أولاد وصديق عمري منذ ما يقرب من 11عاما، وكل لاعبي كرة القدم أصدقائي، وكفاية كلام عن موضوع ارتباطي، وأؤكد أنني سأتزوج في القريب العاجل حتى يتركني الناس في حالي، وهذه سنة الحياة حتى أستطيع أن أنجب وأنا صغيرة، وهذه نصيحة الفنانة الكبيرة إلهام شاهين التي قالت لي لا تجعلي الفن يضيع عمرك وفجأة تجدين نفسك وحيدة".
وأضافت منة: "لن أتحدث عن زوجي المقبل؛ لأنني عندما أتحدث عن حياتي الخاصة تخرج أقاويل أن منة تتحدث عن حياتها الخاصة أكثر من فنها، ولذلك قررت الامتناع عن الكلام عن حياتي الخاصة.. إلا أنني أؤكد انه مصري، لأنني لا يمكن أن أتزوج إلا شخصا مصريا، وليس معني سفري الكثير لبيروت أن العريس لبناني".
وتابعت منة: "الشخص الذي ارتبطت به يحبني كثيرا، ويرغب في عمل أي شيء مقابل إرضائي، ومخلص في حبه لي، يعني تستطيع أن تقول إنني وجدت الشخص المناسب الذي أستطيع أن أرتبط به؛ لأن خطوة الزواج والارتباط ليست سهلة بالنسبة لأية فتاة".
وأكدت منة أنها تعيش حالة من السعادة البالغة منذ بداية ارتباطها بهذا الشاب، وقالت: "أؤكد أنني سعيدة جدا، ولا يوجد سوى الحب بداخلي، وأتمنى من الله أن يديم عليّ هذه السعادة طوال حياتي، ويجعل أي فتاة مقبلة علي الارتباط تعيش نفس حالتي الآن، لأنني أرى أن الزواج ليس سوى راحة متبادلة بين الطرفين".
وعلى الجانب الآخر، لم تترك منة هذه الفرصة حتى تدافع عن العباءة التي ارتدها في عيد ميلادها الأخير، والتي أثارت موجة من الهجوم الشديد عليها وعلى من حضر الحفل، حيث قالت: "لا أعرف سبب الضجة حول العباءة، فهند رستم ارتدت العباءة وظهرت بها في فيلم باب الحديد، أيضا نانسي عجرم ارتدتها وجلست أمام الطشت، وكانت ترفع أجزاء منها".
وأضافت: "أنا لسه صغيرة، فلماذا لا أفرح وأنا أحتفل بعيد ميلادي لماذا هذه الضجة الكبيرة فالعام الماضي حدثت الضجة نفسها لأنني كنت أرقص في عيد ميلادي، وتمت مهاجمتي، ألا يوجد أحد يحتفل بعيد ميلاده سوى منة فضالي؟".
وأردفت منة: "أنا لست مسئولة عن التجاوزات التي وقعت في الحفل، فالمكان الذي أقيم فيه عيد الميلاد كان مفتوحا، ولا يمكن أن أسيطر عليه، وكل شخص يتحمل مسئولية نفسه.. إلا أنني غاضبة من وسائل الإعلام التي أهانت زملائي الفنانين بسبب حضورهم عيد ميلادي".
وفي نهاية حوارها، صرحت منة أنها تعلم ان بعض الفنانات في الوسط الفني هم من كانوا وراء هذه الأزمة، وأكدت ان هذا لن يمنعها عن الاحتفال بعيد ميلادها القادم، إلا أنها تعلمت الدرس وستدعو زملاءها المقربين فقط وستمنع الصحفيين من دخول الحفل، حتى لا يحدث ما حدث مجدداً.
جدير بالذكر ان مسلسل "اللص والكتاب" الذي عرض في رمضان 2010، كان آخر أعمال منة فضالي، وهو من بطولة سامح حسين وسيناريو وحوار محسن رزق وإخراج عبد العزيز حشاد.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe