الأحد، 10 أكتوبر 2010

ميشيل وليامز تقدم "أسبوعا مع مارلين مونرو"




تستعد الممثلة ميشيل وليامز، لبدء تقديم شخصية الممثلة ومغنية الإغراء الأشهر مارلين مونرو، في فيلم "ماي ويك ويذ مارلين"My Week With Marilyn أو "أسبوعي مع مارلين"، الذي سيبدأ تصويره خلال أيام.

أصدرت شركة "وينستن"Weinstein Company صورة للممثلة ميشيل وليامز وهي تتقمص شخصية النجمة مارلين مونرو، للدلالة على بدء الاستعدادات لتصوير فيلم "ماي ويك ويذ مارلين"My Week With Marilyn ، المقرر له أن سيتغرق 7 أسابيع تصوير، حسب موقع برنامج "أكسيس هوليوود".

وتدور أحداث الفيلم حول الأسبوع الذي قضته مونرو في بريطانيا في 1956، لتصوير فيلم "ذا برينس أند ذا شو جيرل" The Prince and The Showgirl أو "الأمير وفتاة الاستعراض"، ويعتمد الفيلم على يوميات أحد منتجي الفيلم كولين كلارك.

ومن المقرر أن يشارك في الفيلم كل من إيدي ريدماين وجودي دينش وإيما واتسون وجوليا أرموند ودومينيك كوبر.

يذكر أنه في الفترة الأخيرة أعرب عدد من المنتجين العالميين عن رغبتهم في تقديم فيلم عن حياة رمز الإغراء الراحلة، ولكن حتى الآن، دخل فيلمان حيز التنفيذ هما: "ماي ويك ويذ مارلين" و"بلوند"Blonde أو "الشقراء"، الذي تجسد دور مارلين به الممثلة نايومي واتس.
نورما جينس هو الاسم الحقيقي لمارلين مونرو التي توفيت عام 1952 عن 36 عام، وقيل أنها انتحرت بتناول مجموعة من العقاقير المخدرة، ولكن ذلك مشكوك فيه منذ ذلك الوقت ولم يتم التوصل إلى حقيقة ولغز وفاتها حتى الآن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe