الأحد، 10 أكتوبر 2010

بالصور : ميلا ضيفة نانسي عجرم في كليب "يا كثر"


تعرضت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم مؤخرا لمفاجأة سعيدة جدا، عندما فاجأتها ابنتها ميلا بزيارتها فى موقع التصوير، أثناء انهماكها في تصوير أحدث أغنياتها المصورة " يا كثر" بطريقة الفيديو كليب.
ميلا لن تكون إحدى بطلات الأغنية المصورة، لكنها فقط كانت في زيارة لأمها قامت خلالها ببث البهجة والمرح في أجواء التصوير، حيث حرص الجميع على اللعب معها، ولكن نانسي سخرت كافة الطرق التي تضمن بها نجاح الأغنية، حيث استعانت بالممثل السوري المحبوب قصى خولي ليكون "حبيبها" أمام الكاميرا، ووضح بينهما الانسجام الشديد والتلقائية أثناء التصوير.
أغنية "يا كثر" تنتمي لنوعية الأغنية الخليجية، وهى من كلمات عبد العزيز الميس، ومن ألحان سمير صفير، وتوزيع محمد مصطفى، وقد انتهت النجمة اللبنانية بالفعل من تصويرها تحت إدارة المخرجة صوفي بطرس في أول تعاون بينهما.
وقد تم تصوير الكليب على جزءين، المرحلة الأولى تمت في قصر" سرسق" في منطقة الأشرفية، بينما تم تصوير الجزء الثاني بالأمس فقط في محافظة البقاع بلبنان.
"يا كثر" هو ثالث فيديو كليب تصوره نانسي من ألبومها الأخير 7، حيث عٌرض لها بالفعل أغنية "في حاجات" والتي شاهدها أكثر من مليون ونصف مستخدم على موقع youtube، كما تنتظر نانسي عرض أغنيتها "شيخ الشباب" التى انتهت من تصويرها مؤخرا مع المخرجة ليلى كنعان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe