الأحد، 10 أكتوبر 2010

ميل جيبسون يهدد زوجته بالقتل على طريقة المذيع المصري



على ما يبدو أن التلويح بالمسدسات هو أحدث صيحات المشاجرة الان، فقد كشفت مصادر أن النجم الهوليوودي ميل جيبسون كاد ان يتورط في قتل أم ابنته التي استفزته لدرجة جعلته يشهر مسدسه بوجهها مهددا إياها بالقتل.
وتعيد هذه الواقعة إلى أذهاننا حادثة المذيع المصري إيهاب صلاح الذي اتبع الطريقة ذاتها في تهديد زوجته لكن الامر تحول إلى كارثة أودت بحياة الزوجة وسجن الزوج.
فقد كشفت الصديقة السابقة للنجم الأمريكي -54 عاما- أوكسانا جريجوريفا -40 عاما- أنه كاد يقدم على قتلها عندما أشهر سلاحا ناريا في وجهها عقب خلاف عنيف نشب بينهما في أحد أيام شهر يناير الماضي.
وكانت الواقعة قد انتشرت بعدما نقلت مجلة "بيبول" الأمريكية عن المغنية الروسية السابقة قولها أن جيبسون قد أساء معاملة ابنتهما، و إنها وافقت على العودة إلى جيبسون عقب اعتذاره وبدئه في الخضوع للعلاج، غير أن الفترة الهادئة في حياتهما لم تستمر سوى ستة أسابيع.
ومن جهته؛ نفي جيبسون ما روجته صديقته من أخبار على صفحات المجلة ذاتها في عددها الصادر الأربعاء 6 أكتوبر قائلا أنه تدخل في تلك الليلة بهذا الشكل عندما كانت جريجوريفا تهز الطفلة بشكل عنيف.
ولكن جريجوريفا أكدت على ان جيبسون حاول ضربها إلا انه أصاب ابنتهما الأمر الذي جعلها تحاول مغادرة المكان، ما دفع جيبسون لمنعها بالقوة خاصة بعدما أشهر مسدسه في وجهها لإرغامها على البقاء.
يذكر أن جيبسون وجريجوريفا منفصلان منذ ذلك الحين ومازالا في معركة قضائية مريرة بشأن حضانة الطفلة ونفقاتها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe