الأحد، 10 أكتوبر 2010

عمرو يوسف: "رد فعل" مختلف تماما عن "بالشمع الأحمر"




نفى الممثل الشاب عمرو يوسف أي تشابه من الممكن أن يحدث بين فيلمه الجديد "رد فعل" الذي يشارك فيه الممثل الشاب محمود عبد المغني والممثلة الصاعدة حورية فرغلي، وبين مسلسل الممثلة الكبيرة يسرا الأخير "بالشمع الأحمر".

قال عمرو: "تردد كلام كثير أن فيلم (رد فعل) ستكون أحداثه قريبة من مسلسل (بالشمع الأحمر) الذي قدمته الممثلة الكبيرة يسرا في 2010، وذلك لأن محمود عبد المغني سيقوم بدور طبيب بالطب الشرعي يحاول طول الوقت حل طلاسم الجريمة بمعاونتي بصفتي أقوم بدور مقدم شرطة في المباحث، ولكن هذا الكلام غير صحيح، فأحداث الفيلم مختلفة تماما، ولا توجد أي قواسم مشتركة بينهما"، حسب صحيفة "صوت الأمة".

وأضاف الممثل الشاب: بالطبع بطل الفيلم هو محمود عبد المغني لأنه يسبقني في الوسط الفني بكثير، ولكن دوري في "رد فعل" مساوي له تقريبا.

وردا على سؤال حول أن الأسماء المشاركة في الفيلم كلها لا تصف بالنجوم باستثناء عبد المغني، قال: "لا يمكن القول أن أسماء المشاركين صغيرة، فالعمل به روح رائعة، وهذا هو المهم في نجاح أي عمل، فحسابات السوق الآن تختلف، فأفلام النجوم الكبار لا تحقق إيرادات، والشباب يحققوا إيرادات مثل فيلم (سمير وشهير وبهير).
يذكر أن محمود عبد المغني وعمرو يوسف تقابلا مسبقا في فيلم "مقلب حرامية" الذي تم عرضه في شاشات السينما في 2009، وفي بعض حلقات الجزء الثاني مسلسل "لحظات حرجة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe