الأحد، 10 أكتوبر 2010

نيكول سابا ردا على "بدون رقابة": أنا لو مش نجمة لماذا تطلبوني مرتين




لم يمر رفض الفنانة اللبنانية نيكول سابا الظهور في برنامج "بدون رقابة" مرور الكرام، وبدأ القائمون على البرنامج الرد بهجوم عنيف، اتهموا فيه نيكول برفض الظهور بالبرنامج، لاشتراطها الحصول على مبلغ مالي كبير.

نفت نيكول سابا أن يكون هناك أي سبب مادي وراء رفضها الظهور ببرنامج "بدون رقابة"، مؤكدة أن السبب الوحيد هو اتخاذها قرار بعدم الظهور في برامج تعتمد على الاستفزاز والشائعات والاتهامات، كما كانت قد أعلنت من قبل.

وأكدت في بيان من مكتبها الإعلامي، أن رفضها الظهورها في البرنامج، جاء من حيث المبدأ وليس لسبب مادي، والدليل على كلامها ظهورها في برنامج "سيرة وانفتحت" مع الإعلامي زافين قوميجيان، دون أن تفكر في المقابل المادي.

وجاء بيان نيكول للرد على ما أشاعه القائمون على البرنامج، من أنها طلبت منهم مبلغ عشرة آلاف دولار مقابل الظهور معهم، وللتعقيب على ما نشروه من أن سياسة البرنامج لا تعتمد على الدفع مقابل ظهور الضيف، كما قالوا في ردهم بمجلة "الجرس" اللبنانية.

وقالت نيكول: هناك تناقض واضح في تصريحات القائمين على البرنامج، ففي الوقت الذي يقولون فيه أنهم لا يدفعون للضيوف، قالوا أن إدارة البرنامج رفضت دفع مبلغ عشرة آلاف مقابل ظهوري، مستعيضة عني بنجمة تستحق أن تتقاضى المبلغ، فهل يدفعون أم لا؟!



وتساءلت نيكول: إذا لم يكن فريق الإعداد يعتبرها فنانة من الفئة الأولى، لماذا تم الاتصال بها أول مرة في الموسم الأول، وكذلك مرة ثانية في الموسم التالي، طالبين استضافتها؟

هذا وتستعد نيكول سابا لإحياء حفلة غنائية في سوريا، مساء الجمعة 8 أكتوبر 2010، وهو الحفل الأول لها في مدينة "حلب". كما تستعد نهاية أكتوبر، لتصوير أحدث كليباتها لأغنية "كنت بحالي"، من كلمات أمير طعيمة وألحان محمد يحيى وتوزيع توما.

يذكر أن نيكول سابا، قدمت عدة حفلات في رمضان 2010، وظهرت بشخصية المطربة الراحلة داليدا، من خلال برنامج "لقاء مستحيل"، الذي يُذاع عبر شبكة قنوات "الحياة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe