الأحد، 10 أكتوبر 2010

بالصور: الزعيم ونجوم العرب في حفل فيروز لبنان



كان الحدث الأبرز على الساحة الفنية هذا الأسبوع، هو حفل الفنانة العظيمة فيروز، إيذانا بعودتها بقوة إلى الساحة الغنائية التي تحتاجها كثيرا هذه الأيام بعد انتشار الأغنيات الصاخبة التي تخلو من مضمون فكري أو مقطوعة موسيقية مختلفة.
حفل فيروز الذي حضره ما يزيد على سبعة آلاف فرد، لم يكن يتضمن عشاق فيروز من العامة والبسطاء فقط، بل حضره لفيف من كبار الفنانين، اعترافا منهم بعظمة الفنانة القديرة وتربعها على عرش الغناء العربي الأصيل منذ قرابة الثلاثين عاما، حيث حضر الحفل الزعيم عادل إمام الذي كان متواجدا في بيروت لتصوير أحدث أفلامه "زهايمر" كما حضرته الفنانة اللبنانية جوليا بطرس والإعلامية والممثلة مايا دياب، اللتان أعلنتا مرارا عن تأييدهما لـ "جارة القمر" ضد الدعوى القضائية التي أقامها ورثة الرحبانية لمنعها من غناء تراثهم.
وحضر أيضا الإعلامي الكبير عمرو أديب و الفنان مروان خوري، والنجمة السورية أصالة نصري التي جاءت خصيصا من القاهرة، والفنانة الإماراتية أحلام وزوجها، وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم و الفنانة العراقية الشابة شذا حسون واللبنانية يارا والفنانة المغربية صوفيا المريخ، والممثل السوري قصي الخولي، و وسام الساهر نجل كاظم الساهر وعدد كبير من الوجوه المعروفة اللبنانية والعربية ، بالاضافة الى أمراء عرب، سياسيين وديبلوماسيين.
فيروز شدت فيما يزيد على الساعتين ونصف، حيث بدأ الحفل في الحادية عشرة والنصف، وانتهى قرابة الواحدة، وقد تم تصوير الحفل بواسطة المخرجة ريما الرحباني -ابنة فيروز- والتي لم تحدد بعد اسم القناة الفضائية التي نجحت في شراء حقوق إذاعة الحفل.
فيروز قدمت فقرتين ظهرت في كل منهما بفستان مختلف، وكلاهما من تصميم المصمم اللبناني العالمي ايلي صعب. وعند نهاية الحفل، كادت تغادر فيروز المسرح ولكن تصفيق الجمهور غير المنقطع يجعلها تعود لتغنى أغنية أخرى، حيث تكّرر هذا الأمر مرتين.
وقد تم بيع ألبوم فيروز الجديد "إيه في أمل" على هامش الحفل، حيث شدت فيروز هذه الأغنية أثناء الحفل، فيما أقيمت حملة جماهيرية ضخمة عبر المواقع الالكترونية والفيس بوك لمطالبة الجماهير بمحاربة القرصنة وشراء النسخة الأصلية من الألبوم.
جدير بالذكر انه تم بيع معظم تذاكر الحفلتين للسيدة فيروز بعد طرحهم بالأسواق بساعتين فقط وكانت تتراوح أسعار التذاكر بين 250 و 400 دولار وقبل بدء الحفل وصلت سعر التذاكر في السوق السوداء إلي 2000 دولار.
  

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe