الأحد، 10 أكتوبر 2010

عيد ميلاد عمرو دياب غدا بروتانا كافيه



أعلن محبو النجم المصري عمرو دياب من خلال موقع "الفيس بوك" أنهم يعتزمون غدا الاحتفال بعيد ميلاد نجمهم المفضل داخل "روتانا كافيه" بالقاهرة مثلما كان الاحتفال في العام الماضي.
وبهذه المناسبة، قام محبو دياب بتصميم العديد من البوسترات رغبة منهم في أن يخرجوا حفلا يليق بنجمهم المفضل في عيد ميلاده الـ49.
ولم يتأكد بعد إذا كان عمرو دياب سيحضر الحفل غدا أم لا، إلا أن محبي دياب يطمحون في ذلك بالطبع خاصة أنه لم يحضر حفل عيد الميلاد الذي أقاموه له العام الماضي وأرسل نيابة عنه أحمد زغلول سكرتيره الخاص ووليد مصطفى مدير موقع عمرو دياب الشخصي.
ومن جانبه أعد الفنان الشاب أحمد نور الأغنية الرسمية احتفالاً بعيد ميلاد عمرو دياب وهى تحمل اسم "كـام عمرو دياب"، وهى من كلمات طاهر حماد وألحان أحمد نـور.
وكان الفنان عمرو مصطفى قد أعد العام الماضي أغنية بعنوان "كل سنة وانت روح وشباب" خصيصا لحفل عيد ميلاد الهضبة الذي أقيم بالطريقة ذاتها في نفس الكافيه.
و على صعيد آخر، أكدت مصادر مقربة من دياب انه يستعد لبطولة مسلسل تلفزيوني ضخم إلا انه لم يستقر بعد إذا كان سيعرض برمضان 2011 أم 2012.
وكانت المصادر قد أشارت إلى أن عمرو سوف يتقاضى أجرا يتراوح ما بين 40 و 50 مليون جنيه في سابقة هي الأولى من نوعها، الأمر الذي دفع غريمه تامر حسني على الفور إلى الإعلان عن استعداده هو الأخر لبطولة مسلسل سيتقاضى عنه 80 مليون جنيه.
ونتمنى ألا نجد بعد غد نجم الجيل تامر حسني يصرح بأنه اكتشف أن عيد ميلاده هو الآخر في أكتوبر ويقيم حفلا يضاهي به حفل محبي عمرو دياب.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe