الاثنين، 6 سبتمبر 2010

حفل فؤاد مع أسرة "أغلى من حياتي" في خيمة "مشمشية"


في أول حفل غنائي له بعد ألبومه الجديد "بين أديك"، تألق النجم محمد فؤاد في أمسية غنائية رمضانية، في خيمة "مشمشية" بفندق "فيرمونت".

أقيم الحفل مساء الخميس 2 سبتمبر بخيمة "المشمشية"، التي تقام بفندق "فيرمونت" التابع لوزارة الطيران، وأشعل أجواء السهرة بمجموعة كبيرة من أغانيه الحديثة والقديمة.

استمر الحفل الذي حضره أبطال مسلسل فؤاد "أغلى من حياتي"، حتى قرب الفجر، ولبى فيه فؤاد طلبات الجمهور، الذي ردد أغنياته، وطلب منه عدة أغاني بالاسم، والتف حوله المعجبون للالتقاط الصور التذكارية.

ويذكر أن محمد فؤاد قدم اول عمل درامي له في رمضان 2010 بعنوان "أغلى من حياتي"، شاركه في بطولته حنان مطاوع وهبة مجدي وإيمان رجائي، من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج مصطفى الشال.




<object width="853" height="505"><param name="movie" value="http://www.youtube.com/v/Ec8lZUbL300?fs=1&amp;hl=en_US&amp;color1=0x2b405b&amp;color2=0x6b8ab6"></param><param name="allowFullScreen" value="true"></param><param name="allowscriptaccess" value="always"></param><embed src="http://www.youtube.com/v/Ec8lZUbL300?fs=1&amp;hl=en_US&amp;color1=0x2b405b&amp;color2=0x6b8ab6" type="application/x-shockwave-flash" allowscriptaccess="always" allowfullscreen="true" width="853" height="505"></embed></object>

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe