الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

تامر حسنى مع DJ العالمى Tiesto فى هولندا



استطاعت شركة "آي سي إيفنت" IC Event بالتعاون مع شركة "إي ميديا أورجانيزر" E Media Organizer إقناع الفنان تامر حسني بإحياء أول حفل له في العاصمة الهولندية أمستردام، وتحدد له يوم 29 يناير 2011.

قال محمد عادل بيجاتو مدير التسويق بشركة E Media Organizer في تصريح خاص: قمنا بتوقيع العقد فى حضور الإعلامي ممدوح موسي ومحمد فؤاد مدير أعمال تامر حسني، وأيهم نصري مالك شركة E Media Organizer وأصحاب شركة IC Event في ساعة متأخرة من يوم الأحد 10 أكتوبر 2010.

هذا ومن المقرر أن يقام حفل تامر في أشهر قاعة في هولندا، ولم يسبق بالغناء فى هذه القاعه أى فنان عربى علما بأن أشهر الفنانين العالميين قاموا بالغناء فى هذه القاعة ومنهم: إلتون جون وبيف دادي ومادونا.

وتعد هذه الحفلة أولى حفلات الفنان تامر حسني بأوروبا، وسيشارك أيضا بالحفل أكبرDJ بالعالم النجم Tiesto ومجموعة أخرى من أشهر ديجيهات العالم، علما بأن هولندا تمتلك أشهر فناني الـDJ بالعالم.

يذكر أن منظم الحفلات ومالك شركة "ماستر بيس" تامر يحيى، أعلن عن تعاقده على مجموعة حفلات سيقوم تامر حسني بإحيائها بجولة في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون خمس حفلات، حيث ستبدأ الجولة في اليوم السابع من شهر فبراير 2011، وتنتهي يوم 21 من الشهر نفسه.
إلى جانب حفلات جولة أخرى سيقوم تامر بها في دول أوروبا خلال شهر مارس، وستكون في برلين ولندن وباريس والسويد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe