الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

أيتن عامر تنفي خلافها مع مي نور الشريف


أعود للسينما بفيلمين لتعويض غيابي بعد رامي الاعتصامي
- لا أعتمد على الواسطة في الفن لأنني موهوبة
نفت الفنانة الشابة أيتن عامر ما تردد مؤخرا عن وجود خلاف بينها وبين الفنانة مي نور الشريف بسبب غيرة الأخيرة على خطيبها السابق عمرو يوسف منها، وقالت: "ليس صحيحاً إطلاقا وعلاقتي أنا ومي وعمرو يوسف جيدة جدا لأننا أصدقاء لكن بعض الناس تختلق شائعات لا أعرف مصدرها ويستغلون انفصال مي وعمرو في اصطناع أي كلام غير حقيقي".
كما نفت أيتن وجود أي خلافات لها في الوسط الفني أو محاربتها من جانب فنانات أخريات كما تردد، وقالت إنها استفادت من نصيحة شقيقتها وفاء بأن كثرة الاختلاط في الوسط الفني تولد المشكلات، لذا لا تفضل السهرات والخروجات كثيراً، الأمر الذي يجنبها الوقوع في أي مشكلة.
ورفضت أيتن اتهامها باستخدام الوساطة في الفن نظرا لعملها مع المنتج محمد فوزي زوج شقيقتها في أغلب مسلسلاته كالدالي وأفراح إبليس وفرح العمدة وقالت إن هذا الأمر لا يحدث إلا مع ممثلة ضعيفة تعتمد على وساطة أحد الأقرباء أما بالنسبة لها فقد حصلت على مجموعة جوائز تثبت أنها جديرة بالأدوار التي يتم ترشيحها لها نظرا لموهبتها وقدرتها على أداء هذه الأدوار ببراعة.
وعن غيابها عن شاشة رمضان هذا العام قالت أيتن:"انتهيت من تصوير مسلسل فرح العمدة مع الفنانة غادة عادل، والجزء الثالث من مسلسل الدالي، ولم يتم عرض أحدهما حتى الآن، والأمر هنا يرجع للمنتج محمد فوزي بسبب مشكلة في التسويق، والدالي كان مقرراً عرضه حصريا على إحدى القنوات الفضائية لكن حدثت خلافات مالية بين المنتج والقناة مما اضطره الى سحب المسلسل من هذه القناة ولا أعلم متى سيتم عرضه".
ونفت أيتن عامر أن تكون مساحة دورها زادت في الجزء الثالث من مسلسل الدالي، وأكدت أنها نفس مساحة دورها في الجزءين السابقين ويمكن أن تكون أقل على حد قولها، لكن ما زاد في هذا الجزء هو أن السيناريو مكتوب بشكل أفضل من الجزءين الأول والثاني ودورها يسير على نفس الخط مع وجود أحداث جديدة وشيقة تمر بها الشخصية.
كما تحدثت أيتن عن مشاريعها السينمائية وأكدت أنها ستركز أكثر في السينما خلال الفترة القادمة لتعوض غيابها فترة طويلة عنها بعد فيلم "رامي الاعتصامي"، وأشارت الى أنها تقرأ حاليا سيناريو فيلمين ولم تبد موافقتها النهائية تجاه أي منهما.
وحول تصريحها من قبل بوجود فيلم يجمعها مع نور الشريف وحسن الرداد قالت إن هذا المشروع ما زال مؤجلا حتى يحدد الفنان القدير نور الشريف ميعاداً لبدء تصويره.
من ناحية أخرى تحدثت أيتن عن مسرحيتها مجنون ليلى وقالت" "من المحتمل أن نبدأها في عيد الأضحى وهي من تأليف صلاح عبد الصبور لكننا سنعيد صياغة النص، والمسرحية من الأدب العالمي وأحداثها كثيرة ومهمة وسنقدمها باللغة العربية الفصحي، وقد حمسني لها الدكتور أشرف زكي لأنه أقنعني بخطوة المسرح خاصة أن الدور جيد والعمل كله مهم، وقال لي إنه متأكد من نجاحي وهو لديه قدرة كبيرة على الإقناع وفعلا اقتنعت وقررت أن أخوض التجربة".
وأكدت أيتن أن جيلها من الفنانين مظلوم جدا لأنهم يقفون في الوسط بين جيلين الأول مي عز الدين ومنة شلبي والجيل الذي سبقه غادة عادل وحنان ترك ومنى زكي وسمية الخشاب، وترى أن حصر جيلها بين هذين الجيلين لا يمكنهم من أخذ الفرصة الجيدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe