الأربعاء، 13 أكتوبر 2010



بعد طرحها للبوستر الرسمى للجزء السابع من سلسلة هارى بوتر "ـ Harry Potter and the Deathly Hallows: Part 1 " فى أغسطس الماضى، عادت شركة وارنر بروس منتجة الفيلم لتصدر بوسترا جديدا ومشوقاً للغاية له ضمن خطتها الدعائية للفيلم.

البوستر الجديد يعرض هارى بوتر وأصدقاءه الأوفياء رون وهرميون وهم يركضون نحو شىء ما لم يوضحه البوستر بالتحديد، نظراً لطبيعة الفيلم التى سيكون فيه الأبطال مطاردين من قبل لورد الظلام فولدمورت هذه المرة، فيبدو أن الأبطال الثلاثة لا يطاردون شيئًا ما، بل هم أنفسهم مطاردون من قبل خطر محدق يحيق بالجميع.


ولم تؤكد الشركة المنتجة صحة أى من القراءتين للبوستر تاركة المشاهدين يفسرونهما كما يشاءون، مما سيزيد من حالة الاهتمام به بالطبع.


ومن المقرر أن يتم تقسيم الجزء السابع من الرواية الشهيرة إلى فيلمين منفصلين سيعرضان تباعاً فى عامى 2010، و2011، والقسم الأول من الجزء السابع سيعرض عالميًا وفى مصر فى شهر نوفمبر القادم، أما الفيلم الثانى فسيعرض خلال شهر يوليو عام 2011.


الفيلمان من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربى، والوكيل السينمائى الرسمى لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe