الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

سامو زين: اتهامي بالتحريض على الشذوذ الجنسي "قلة أدب"




تعرض المغني الشاب سامو زين لصدمة كبيرة، بعدما فؤجيء بعدد من وسائل الإعلام، تتحدث عن أنه يروج للشذوذ الجنسي من خلال أحدث كليباته "ملكش دعوه بيا".

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لسامو: "فؤجيء سامو زين بهجوم شرس عليه، من أعداء النجاح، يتهموه بالتحريض للشذوذ الجنسي، من خلال كلمة جاءت علي لسان أحد الشباب الموجودين بكليب (ملكشي دعوه بيا) وهو يقول له (اعتبرني مراتك).

وعلق سامو قائلا: "هذه تهمة قذرة، ولن أقبلها، كما أني على علم بمن وراء هذه الحملة، فهم يريدون النيل مني لتشويهي بعد النجاح الذي حققه ألبومي (دايما)، الذي طرح في الأسواق مؤخرا".

وأضاف: ولكن من الواضح أن أعداء النجاح استكثروه عليّ، وحاولوا تشويه صورتي بإدعاءات كاذبة، ومن الواضح أن كليب "ملكشي دعوه بيا "حقق نسبة مشاهدة عالية من عرضه، فقامت أحد المواقع الالكترونية بفبركة حديث صحفي على لساني، ولم تكتف بذلك لكن فؤجئت أنه يتهمني بالتحريض للشذوذ الجنسي، وهذه تهمه غير أخلاقية.

وتابع سامو: أقبل النقد فهو حق مشروع دون التجريح والإساءة للشرف، فمنذ ظهوري وأنا احترم جمهوري، وهم اعتادوا على ذلك مني، وكل أعمالي الفنية تشهد ذلك، بالإضافة إلى تقديري للعادات والتقاليد العربية، وسأقاضي هذا الموقع بتهم السب والقذف.
وأكد المطرب الشاب أن المنتج محسن جابر أشرف على إنتاج الألبوم بشكل كامل وهو منتج محترم لا يسمح بعرض أي شيء خادش للحياء.

"ملكش دعوة بيا" من كلمات محمد عاطف وألحان رامي جمال توزيع طارق عبد الجابر، ومن إخراج سامو زين تحت إشراف سعيد الماروق.
شاهد كليب "ملكش دعوة بيا"





 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe