الأربعاء، 13 أكتوبر 2010

بعد تسجيل الفكرة باسمه: عمرو مصطفي يتفاوض مع "يونيفرسال" لترويج "الميني ألبوم"



تجه خلال الأيام المقبلة الفنان والملحن عمرو مصطفى إلى أوربا، للتفاوض مع شركة "يونيفرسال" على ترويج فكرة "الميني ألبوم" في الاتحاد الأوربي، بعد أن تم تسجيل الفكرة باسمه في الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ومصر.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي للفنان عمرو مصطفى: كان عمرو أول من قدم دراسة عن "الميني ألبوم" إلي المنتج محسن جابر، من خلال ميني ألبوم "الكبير كبير"، الذي حمل على غلافه كلمه "ميني ألبوم" وطرح عام 2009، على الرغم من اعتراض المنتج محسن جابر على قلة عدد الأغاني، كما أصر عمرو علي أن يكون سعر الألبوم 12 جنيها فقط، أي اقل من سعر الألبوم الكامل، حتي يساهم في دعم هذه الصناعة.

وأوضح عمرو في البيان: إذا كان السينجل شكلا موسيقيا عالميا معروفا، يقدم أغنية واحدة لها عدد توزيعات، مثل تجربة عمرو دياب الأخيرة، التي قدم من خلالها أغنية واحدة بعدد من الريمكسات، فإن الميني ألبوم ابتكار مصري خالص، عبارة عن مجموعة من الأغاني المختلفة في الإشكال الموسيقية، التي يصل عددها من 5 أو 6.

وأكد عمرو أن الهدف من الاسم التسويقي "الميني ألبوم"، أن يوضح للمشتري أو المستهلك أنه يشتري ألبوما يحتوي على عدد قليل من الأغاني، حتى لا يخدع أو يحدث سوء فهم وخلط بين الألبوم الكامل والأغنية السينجل.
كما يتيح للشباب الموهوب، الذي لا يستطيع في بداية مشواره أن ينتج ألبوما كاملا، وينفق عليه نصف مليون أو أكثر، ويحتوي على 12 أغنية، أن يقدم نفسه من خلال "ميني ألبوم" تتراوح تكلفته بين 150 و200 ألف جنيه، ويحتوي على 4 إلى 5 أغاني فقط.

وكان عمرو قد أعلن عن غضبه من خلال صفحته على "الفيس بوك"، بسبب قيام عدد من المطربين والمطربات، بالإعلان عن طرحهم "ميني ألبوم" لأغانيهم، دون الرجوع إلى حقوق عمرو الأدبية، لأنه صاحب الفكرة ومنهم سميرة سعيد وأنغام وغيرهما.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe