الأحد، 19 سبتمبر 2010

شيرين تنفي وقف نشاطها الفني لمدة ستة أشهر



نفى مدير مكتب المطربة شيرين عيد الوهاب ما نقلته إحدى الصحف عن توقف نشاطها الفني لمدة ستة أشهر بناء على طلب الطبيب.

ذكرت الصفحة الرسمية لشيرين عبد الوهاب على الموقع الاجتماعي الشهير FaceBook أن أيمن نابليون مدير مكتب شيرين أكد أنها لن توقف نشاطها الفني لمدة ستة أشهر كما ذكرت إحدى الصحف، وأنها بصحة جيدة، وتستعد لاستكمال تسجيل أغاني ألبومها الجديد والسينجل الجديدة "ماتعتذرش" المقرر طرحها في أكتوبر 2010.

كما أحيت شيرين منذ أيام حفل زفاف رجل الأعمال طارق أبو هشيمة شقيق أحمد أبو هشمية زوج المغنية اللبنانية هيفاء وهبي بفندق دوست تاني ليك فيو Dust Thani LAKEVIEW بالتجمع الخامس، وشارك أيضا في الحفل المطرب محمد حماقي.

وكانت صحيفة "الشروق" نشرت أن شيرين أعلنت عقب وضعها ابنتها الثانية "هنا" أنها ستستأنف نشاطها الفني في أكتوبر 2010، ولكن طبيبها الخاص نصحها بأن تقوم بمد فترة إجازتها ستة أشهر أخرى، وألا تعود إلا بعد أن تسترد كامل عافيتها حتى لا تحدث لها أي مضاعفات، وما شجعها على الاقتناع بنصائحه وتأجيل عودتها أن وزنها زاد عن الطبيعي بعد الإنجاب مثل المرة الأولى، لذلك فضلت أن تؤجل ظهورها أمام الجمهور حتى تخسر هذا الوزن الزائد، حرصا منها على ألا يراها أحد في شكل غير لائق.

ومن ناحية أخرى، بدأت شيرين في الاستماع واختيار أغنيات ألبومها الجديد وأكدت أنها بالفعل اختارت ثلاث أغنيات يتم توزيعها حاليا، حيث تتعاون مع الموزعين فهد وطارق مدكور ومحمد مصطفى، وأشارت إلى أن لم يظهر أمامها الملامح الأولية للألبوم، موضحة أن ذلك لن يتحقق إلا عندما تستقر على 6 أغنيات منه على الأقل.
آخر ألبومات شيرين هي "حبيت" وتم إصداره في 2009، وصورت منه كليبين "كتر خيري" مع المخرج سعيد الماروق ومن توزيع محمد مصطفى، و"انكتبلي عمر" مع المخرج محمد سامي من توزيع تميم، والاثنان من ألحان تامر علي وكلمات نادر عبد الله.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe