الأحد، 12 ديسمبر 2010

استجابة لشكوى حلمي بكر.. النقابة تلغي حفلتين لأصالة في مصر









أكد الموسيقار حلمي بكر أن نقابة الموسيقيين قد تدخلت مؤخراً لإلغاء حفلتين غنائيتين للفنانة السورية أصالة كان من المقرر إقامتهما في مصر خلال الفترة الماضية، وذلك كرد فعل على عدم استجابتها للتحقيق الذي أجرته النقابة بخصوص الخلاف القائم بين حلمي وأصالة.
وأضاف حلمي أن أصالة تعدت الخطوط الحمراء بعدم استجابتها للإنذار الثاني الذي أرسلته النقابة لها مؤخراً، مما يعني أنها لا تهتم لأمر النقابة ولا قراراتها، وهو ما يجب أن تتحمل نتائجه.
وشدد حلمي أنه لن يتنازل عن حقه مهما طالت المدة، خاصة بعدما تمادت أصالة في إهانته وتجريحه على صفحات الجرائد والمجلات.
كذلك أشار حلمي إلى قيام أصالة في الفترة الأخيرة بعدة محاولات فاشلة لمصالحته ولإنهاء الخلاف بينهما، وذلك من خلال توسيط عدد من معدي البرامج التليفزيونية التي ظهرت فيها مؤخراً، والذين حاولوا بكل الطرق إقناع حلمي بإجراء مداخلة تليفونية خلال برامجهم حتى يتم الصلح على الهواء مباشرة، إلا أن حلمي رفض محاولاتهم مؤكداً ان حل هذا الخلاف بيد النقابة لأنها الجهة الشرعية المسئولة عن حل المنازعات في الوسط الغنائي.
على الجانب الآخر، انتهى الكاتب والسيناريست السوري عثمان حجي من كتابة الحلقات الأربع من المسلسل الذي سيتناول حياة أصالة،? والذي من المقرر ان يحمل اسم "لو تعرفوا"، وسيقوم بإنتاجه وبطولته طليق أصالة، أيمن الذهبي.
وعلى الرغم من تصريحات أصالة المتكررة بعدم قبولها لتقديم قصة حياتها، خاصة وأن المشروع من جانب الذهبي، إلا ان المؤلف أكد أن المشروع جدي للغاية وفي طريقه لشاشات التليفزيون في اقرب وقت ممكن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe