الأحد، 12 ديسمبر 2010

غادة عبد الرازق: "بون سواريه" ليس فيلم بورنو








أكدت غادة عبد الرازق أن فيلمها الجديد "بون سواريه" والذي سيعرض في دور العرض السينمائية خلال أيام ليس فيلم "بورنو" ولم تؤد فيه أي مشاهد جنسية أو خادشة للحياء، مشيرة في الوقت نفسه إلى أنها لم تنسحب من مسلسل "سمارة" والذي يتناول قصة حياة الفنانة تحية كاريوكا.
وقالت عبد الرازق في تصريحات خاصة لـ "عيون ع الفن" فوجئت ببعض النقاد والصحفيين يكتبون عن فيلم "بون سواريه" أنه فيلم "بورنو" وأن دوري في الفيلم به جرأة زائدة ويحتوي على مشاهد ساخنة، وهو كلام غير صحيح بالمرة.
وأضافت: ما يجعلني مندهشة ومستغربة مما كتب هو كيف يكتبون عن الفيلم وعن وجود مشاهد ساخنة به قبل أن يعرض الفيلم في السينما مكتفين بمشاهدة التريلر فقط؟!
وأوضحت عبد الرازق أن منتج الفيلم محمد السبكي حرص على جمع اكبر عدد من المشاهد المثيرة الموجودة في الفيلم لجذب الجمهور وهذا ليس عيباً.
وقالت غادة إن الفيلم الذي يخرجه أحمد عواض لا يحمل أي مشاهد منافية للآداب أو الذوق العام، مشيرة إلى أن قصته تدور حول ثلاث فتيات يرثن ملهى ليليا اسمه "بون سواريه"، ويجدن أنفسهن أمام ضغوط تجعلهن يعملن فيه لجني الأرباح، لكنهن لا يمتلكن الخبرة التي تمكنهن من إدارته، فيقعن فريسة لسلوكيات مزعجة ويتركن هذا الإرث في النهاية، مؤكدة أنها تقدم 5 أغنيات خلال أحداث الفيلم.
ونفت غادة أن تكون الرقابة طالبت بوضع لافتة "للكبار فقط" على وسائل الدعاية الخاصة بالفيلم، مؤكدة أن المشاهد المجمعة في التريلر ومدته دقيقتان، موزعة بالكامل على زمن الفيلم، مما يعني أنه لن يشعر بها أحد، كما أن الإيحاءات ليست "مثيرة" بالدرجة التي تجعل الفيلم "للكبار فقط".
ونفت غادة خلال التصريحات أن تكون قد تزوجت من المخرج خالد يوسف مؤكدة أن كل ما تم تداوله في هذا الشأن غير صحيح، مشيرة إلى أن ما يربطها بخالد هي الصداقة التي يقويها العمل.
كف القمر
من ناحية أخرى، أكدت غادة أنها انتهت منذ أيام من تصوير مشاهدها في فيلم "كف القمر" الذي تشارك في بطولته مع خالد صالح ووفاء عامر وجومانا مراد وحسن الرداد وحورية فرغلي وهيثم أحمد زكي عن قصة وسيناريو وحوار ناصر عبد الرحمن وإخراج خالد يوسف.
وأوضحت غادة أن المخرج خالد يوسف يعكف حالياً على الانتهاء من عمليات المونتاج الخاصة بالفيلم ليعرض خلال إجازة نصف العام الدراسي، مشيرة إلى أنها لا تنافس نفسها بالفيلمين اللذين سيعرضان في موسم واحد لأن دورها في كلا الفيلمين مختلف تماماً.
مسلسل سمارة
من ناحية أخرى أكدت غادة أنها لم تنسحب من مسلسل "سمارة" لوجود خلاف مع المنتج حول الأجر، مؤكدة أن كل ما يتردد غير صحيح، وأنها تعاقدت على المسلسل منذ أكثر من شهرين، وأجرها محسوم فيه، ولا توجد خلافات حوله أو مشاكل مع الشركة المنتجة، كما أنها تتابع باستمرار مع المؤلف مصطفى محرم مرحلة كتابة "السيناريو".
وأكدت عبد الرازق أن ما يحدث معها حرب من بعض النجمات اللاتي يغرن من نشاطها الفني ونجوميتها التي غطت على الكثيرات.
وقالت إن المسلسل الذي تشارك في بطولته كل من لوسي وسامى العدل وعبد الرحمن أبو زهرة وحسام شعبان ورجاء الجداوي وزكى فطين عبد الوهاب ومحمد لطفي وياسر جلال وأحمد وفيق وصبري فواز، مفترض أن يبدأ تصويره بعد أسبوعين، بعد أن تنتهي أعمال بناء ديكور حي شعبي داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.
وكانت عدد من الصحف ومواقع الانترنت ذكرت أن غادة عبد الرازق اعتذرت عن بطولة المسلسل لخلافها مع المنتج حول الأجر مشيرين إلى أنه تم ترشيح نجمات أخريات لبطولة المسلسل بدلاً من غادة وأبرزهن وفاء عامر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe