الأحد، 12 ديسمبر 2010

المغرب تتهم مطربين عرب بتعمدهم عدم الغناء على أراضيها








اتهمت جريدة "أورال" المغربية مجموعة من نجوم الغناء المصريين واللبنانيين، بتعمدهم عدم الظهور والغناء في دولة المغرب خلال الفترة الماضية.
حيث تطرقت الجريدة لبعض الأسماء الهامة في عالم الغناء في مصر ولبنان، وبدأت في عرض مجموعة من المواقف المتشابهة التي تبرهن ان هؤلاء النجوم كانوا يضعون شروطاً تعجيزية لتواجدهم بالمغرب.
وفي مقدمة هذه القائمة جاءت المطربة اللبنانية إليسا، التي زعمت الجريدة انها اشترطت على إحدى شركات تنظيم الحفلات ان تحصل على مبلغ مالي ضخم وأن يوفروا لها 10 حراس شخصيين ذات مواصفات معينة من باريس بالإضافة إلى تكفل الشركة بمصاريف سفرها وفرقتها المكونة من 40 موسيقياً، مقابل غنائها لمدة 30 دقيقة في حفل جماهيري بالمغرب.
وتطرقت الجريدة للمطرب المصري خالد سليم، الذي اتهموه بتعمد إيقاف إحدى الحلقات التليفزيونية التي كان يصورها منذ فترة على القناة الثانية "دوزيم"، بسبب عدم إحضار فريق عمل البرنامج الـ "Gel" الذي يستخدمه عادة، ليس هذا فقط بل ان الجريدة أكدت ان خالد قرر عدم استكمال الحلقة لحين حصوله على هذا الـ "Gel"!.
واستمر هجوم الجريدة على المطرب تامر حسني الذي اتهموه بالمغالاة في المبالغ المالية التي يطلبها مقابل إقامته لأي حفل في المغرب، وسخرت من اللبنانية نانسي عجرم التي اشترطت توفير مرحاض متنقل لها لتحيي احدى الحفلات هناك.
هذا إلى جانب الفنان اللبناني عاصي الحلاني الذي اشترط هو الآخر توفير طائرة خاصة ليتنقل بها بين لبنان والمغرب ذهاباً وإيابا، حتى يوافق على إحياء حفل غنائي بالمغرب.
والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل هذه الاشتراطات التي يفرضها الفنانون تقتصر فقط على المغرب أم أنها شروط أصبحت طبيعية وتفرض يومياً في جميع الدول العربية، فعلى ما يبدو ان الفنانون العرب قد بدأوا في رفع شعار "اللي معاهوش ميلزموش".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe