الأحد، 12 ديسمبر 2010

واحد "خرزة زرقا" لسيارة أبو الليف








على ما يبدو أن الفنان ابو الليف مازال يجهل كيفية التعامل مع الصحافة ووسائل الإعلام -كما اعترف من قبل- وقد بدا هذا في أحدث تصريحاته التي كانت بخصوص سيارته!!!
ففي الوقت الذي يصرح فيه الفنانون عن أحدث أعمالهم الفنية وارتباطاتهم القادمة، قام ابو الليف بالتصريح بقلقه الشديد على سيارته الجديدة موديل 2011 التي اشتراها مؤخرا ودفع فيها "دم قلبه".
فقد أوضح أبو الليف في حوار له مع أحد المواقع الإلكترونية انه قد تمكن أخيرا من شراء سيارة ترحمه من عناء التنقل في الشوارع بوسائل المواصلات المختلفة، وان هذه السيارة باهظة الثمن ودفع مقدما كبيرا لها والباقي سيدفعه بالتقسيط على مدار عدة سنوات.
وأكد أبو الليف في حواره أن قلقه الشديد على السيارة هو الذي دفعه لشراء خرزة زرقاء ليعلقها بالسيارة خوفا عليها من الحسد.
وأشار ابو الليف ان مقدم السيارة كلفه كل ما استطاع أن يكتسبه خلال الفترة الماضية منذ نجاح ألبومه الجديد "كينج كونج" بجانب الحفلات التي قدمها في أكثر من مناسبة سواء كانت حفلات زواج أو حفلات الجامعات.
يذكر أن أبو اليف قد تعمد من قبل إنكار زواجه من الفنانة علا رامي ليس هذا فحسب بل وقام بنفي الأمر تماما للعديد من المصادر الصحفية، وذلك قبل ان يظهر للإعلام مجددا ليؤكد زواجه . وعندما سؤل أبو الليف حينها عن سبب نفيه قال انه يجهل فقط كيفية التعامل مع الصحافة.
وها هو يعود ابو الليف ليؤكد -دون أدني قصد- أنه حقا يجهل كيفية التعامل مع الصحافة بتصريحه الأخير بشأن سيارته موديل 2011.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe