السبت، 23 أكتوبر 2010

بالصور والفيديو: عمر الشريف وحلمي وهيفاء ورزان في حفل كايلي مينوج بالأهرامات




أحيت نجمة البوب الأسترالية كايلي مينوج حفلها الخيري مساء الخميس 21 أكتوبر 2010، تحت سفح الأهرامات، في حضور جماهيري تجاوز 3600 شخص، تقدمهم العشرات من نجوم الفن والمجتمع.

بدأ الحفل الذي يذهب عائده كاملا إلى مؤسسة "وفاءً لمصر" We Owe it to Egypt الخيرية، وإلى صالح مستشفى أبو الريش للأطفال، وأقيم برعاية مجموعة MBC، بعروض استعراضية وألعاب نارية، قبل أن تصعد مينوج إلى خشبة المسرح، محييه جمهورها قائلة: "هالو كايرو"، قبل أن تشدو بأجمل أغانيها، وسط عدد كبير من محبيها، لم يمنعهم ارتفاع سعر التذكرة، الذي وصل إلى 500 دولار، من الحضور.

وأعربت مينوج، في الحفل الذي نظمته مجلة "إنجما" ENIGMA المصرية، التي تصدر باللغة الإنجليزية، احتفالاً بمرور 10 سنوات على صدورها، عن شعورها بالمفاجأة، وأكدت أنها لم تكن تتوقع أن يكون المكان الذي أقيم فيه الحفل، تحت سفح الأهرامات، بهذه الدرجة من الجمال والروعة.

حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والثقافة، يتقدمهم الفنان العالمي عمر الشريف، والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسين فهمي وزوجته الفنانة لقاء سويدان، والفنانون اللبنانيون جاد شويري وهيفاء وهبي ورزان مغربي وغيرهم، بالإضافة إلى قيادات ونجوم الإعلام في قنوات MBC التي ترعى الحفل.

قال الفنان أحمد حلمي عن الحفل: على الرغم من أني لا أحب حضور الحفلات، لأني أكره الضوضاء بطبعي، لا أتردد في قبول الدعوة لأحد الحفلات، إذا كنت متأكدا من أن منظمي الحفل ورعاته على قدر عالٍ من الاحترافية وستكون له صبغة عالمية.

وأعرب المخرج والمطرب اللبناني جاد شويري عن سعادته بحضوره هذا الحفل الخيري، مؤكدا أنها خطوة جديرة بالاحترام في مساعدة الأطفال الذين يحتاجون للمساعدة.

وأشاد الإعلامي جلال شهدا، مقدم برنامج صباح الخير يا عرب على قناة MBC1، بالحضور الكبير والجموع الغفيرة من الشباب التي شاركت في الحفل الخيري، مرجعا ذلك إلى وعي هذا الشباب بقضايا وطنهم.

كما حضر الحفل الدكتور زاهي حواس، رئيس المجلس الأعلى للآثار في مصر، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، بالإضافة لعدد من نجوم الثقافة والمجتمع في مصر والوطن العربي.

يذكر أن اختيار نجمة البوب الأسترالية لإحياء الحفل، جاء بعد استفتاء أجرته المجلة، وشارك فيه عدد من قرائها ومتابعيها عبر صفحتها على "فيس بوك"، فضلوها على غيرها من المشاهير مثل: ريهانا، وشاكيرا

.شاهد لقطات من حفل كايلي ميونج بالهرم








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe