السبت، 23 أكتوبر 2010

محمد كيلانى حاطط إيده على قلبه بسبب محمد عطية!



انتهى الفنان الشاب محمد كيلانى منذ أيام من تصوير أغنية جديدة بعنوان "قلبى على إيدى" تحت إدارة المخرج محمد المهدى. وقد بدأ تصوير أحداث الكليب يوم 18 أكتوبر الحالى فى بعض شوارع القاهرة.
وينتظر كيلاني عرض الأغنية ليتعرف على آراء جمهوره فيها، وذلك للبدء في أعمال الدعاية الخاصة بألبومه الجديد المقرر طرحه في عيد الأضحى المقبل.
أغنية "قلبى على إيدى" من كلمات الفنان الشاب محمد عطية وتلحين محمد يحيى وتوزيع توما، وهى إحدى أغنيات الألبوم الذي لم يستقر كيلاني على عنوانه بعد.
الجدير بالذكر أن التعاون بين كيلاني وعطية لم يتوقف عند هذا الحد، حيث كتب له عطية بعضا من أغنيات ألبومه المقبل، ومنها "عايز تسبني" وهي من توزيع تميم.
ويتضمن الألبوم عدة أغنيات أخرى، من بينها "على مين" كلمات أمير طعيمة وتوزيع توما، و"الناس بتسألني" كلمات محمد عاطف وتوزيع علي فتح الله، و"مش هتحرك من هنا" كلمات محمد مصطفى ملك وتوزيع تميم، وجميعها من ألحان محمد يحيى، و"حنّيتك ليا" كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع علي فتح الله.
وقد حقق كيلانى نجاحا طيبا مع الجمهور بأغنية "تغيب تاني" والتي صورها بطريقة الفيديو كليب، بطريقة طريفة لفتت أنظار الجماهير إليه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe