الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

"اللعبة العادلة" بين شون بين وواتس والنبوي بدور العرض في ديسمبر









تقرر أن يتم عرض الفيلم الأمريكي الجديد "اللعبة العادلة" أو Fair Game في دور العرض المصرية خلال شهر ديسمبر الجاري، وهو من بطولة النجمين شون بين وناعومي واتس بالإضافة إلى النجم المصري خالد النبوي وإخراج دوج ليمان.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي "ماد" المسئولة إعلاميا عن شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر أن الفيلم تدور أحداثه حول زوجين طموحين مهنيًا وفخورين بإنجازاتهما، يعيشان في رغد وعلى مقربة من السلطة، ويحاولان حل خلافتهما العائلية البسيطة بالطرق المعتادة.

الزوج جو ويلسون المتقاعد من عمل سابق، ويحاول أن يبدأ في مجال عملٍ جديدٍ، بينما زوجته الجميلة فاليري بلام، الأصغر سنًا والأسرع أداءً، تسافر بصفة دورية حول العالم، تحضر اجتماعات في أماكن عديدة في بؤرة الأحداث الساخنة مثل طهران وعمان والقاهرة وكوالالمبور، وتترك له الأمور العائلية مثل رعاية طفليهما التوأمان الصغيران، لذا هما لا يتواصلان بشكل جيد.

إلا أن الحقيقة التي سيتم كشفها هى أن هذه الزوجة هي عميلة سرية لدى المخابرات الأمريكية الـCIA، وتخصصها هو الحد من انتشار أسلحة الدمار الشامل، وتوكل إليها مهمة بحث وتحري عن برامج أسلحة صدام حسين الذرية والبيولوجية، وتتصاعد الأمور إلى مواجهات سياسية عنيفة تكاد تدمر حياة الأسرة، وأيضًا تلقي بظلال مخيفة على العالم أجمع.

الملصق الدعائي لفيلم Fair Game
الفيلم يغوص في الجوانب المظلمة من حياة السياسيين في أمريكا، وكيف أن السلطة والقوة من الممكن أن تغري العديدين بارتكاب أي شيء للحفاظ عليهما، ويدين بشكل صريح العدوان على العراق، ويعتبره عملية انتحار جماعية للجيش الأمريكي، تسبب فيها رجل أرعن وكذاب، وهو المعنى المقصود به الرئيس الأمريكي السابق بوش من دون مواربة.


جدير بالذكر أن النجم المصري خالد النبوي يلعب دورًا في الفيلم، وهو يقوم بشخصية "حماد" رجل عراقي مسلم عانى من ويلات الحرب وذاق مرارتها.

ومن المعروف طبعًا أن هذا ليس هو أول في فيلم عالمي يشارك فيه النجم المصري خالد النبوي، فقد شارك من قبل في الفيلم العالمي "مملكة الجنة" Kingdom of Heaven مع المخرج الأمريكي ريدلي سكوت.

شاهد إعلان الفيلم





0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe