الثلاثاء، 5 أبريل 2011

خالد صالح ينفي الحصول على أموال من "الريان"، ومؤلف العمل يكشف عن مفاجأة


انفعل النجم خالد صالح على أحد الصحفيين خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم للاحتفال ببدء تصوير المسلسل الجديد "الريان".

وازدادت لهجة صالح حدة حينما سأله أحد الصحفيين عن حصوله على أموال من أحمد الريان، الذي يجسد شخصيته، مقابل السماح له بتصوير المسلسل.

ونفى خالد صالح خلال المؤتمر هذه الشائعة، قائلا إن هذا السؤال "عيب" ولن يجب عنه.

وهنا تدخل مؤلف العمل حازم الحديدي في الحوار، كاشفا عن مفاجأة كبيرة.

حيث قال الحديدي: كل ذلك شائعات ليست صحيحة، وأريد الكشف عن أن الريان هو من حصل على أموال كي يخبرنا بالمعلومات اللازمة لتنفيذ المسلسل.

وأقام المنتج محمود بركة اليوم الإثنين 4 أبريل مؤتمرا صحفيا لأسرة مسلسل "الريان" للاحتفال ببدء تصوير المسلسل.

وحضر المؤتمر كلاً من الفنان خالد صالح بطل العمل والفنانة ريهام عبد الغفور والفنان جمال إسماعيل، والمؤلفان محمود البزاوي وحازم الحديدي ومخرجة العمل شيرين عادل، فيما تغيّب باقي الأبطال لانشغالهم بتصوير أعمال أخرى، وتميّز المؤتمر بالحضور الصحفي والإعلامي الكبيرين.

وحضر أحمد ريان للمؤتمر متأخرا، حيث وصل بينما كان نجوم العمل يقومون بالتسجيل مع القنوات الفضائية.

بدأ المؤتمر في السادسة والنصف مساءً بمقر شركة "بركة" بعد تأخير لما يزيد عن الساعة والنصف، مما أثار غضب الصحفيين والإعلاميين المتواجدين به.
 

وافتتح الفنان خالد صالح حديثه بالمؤتمر بالاعتذار للحضور عن التأخير، معلّلا ذلك بأنه كان يُجري "بروفة" على ماكياج الشخصية، وطلب من الحضور قبول اعتذاره، فقام الجميع بالتصفيق له تحية على هذه اللفتة منه.

ثم تحدث خالد صالح عن سعادته بالعودة للعمل مع المخرجة شيرين عادل مرة أخرى، وأيضاً سعادته بالعمل مع باقي فريق عمل المسلسل.

وردّت عليه المخرجة شيرين عادل بأنها أيضاً سعيدة لعودة التعاون معه مرة أخرى، وتحدّث بعد ذلك المؤلف محمود البزاوي عن ظروف مشاركته في كتابة المسلسل، وبأنه لن يقوم بالتمثيل به.

ثم حيّت الفنانة ريهام عبد الغفور الحضور، واعتذرت لهم بأنها لن تستطيع التحدّث عن دورها، وذلك لأنها وافقت على العمل ولكنها لم تقرأ السيناريو كاملاً بعد، وأنها تفاجأت بهذا المؤتمر.

وصرّح الفنان جمال اسماعيل بأنه يقوم بدور والد زوجة الفنان خالد صالح بالمسلسل، ثم تحدّث المؤلف حازم الحديدي عن كيفية تناوله لحياة أحمد الريان خلال العمل.

وبعد انتهائهم من الحديث بدأت أسئلة الصحفيين، ثم حرصت القنوات الفضائية على أخذ لقاءات مع الحضور، ليدخل أحمد الريان المكان، ويلتف الجميع حوله لتصويره مع الفنان خالد صالح وتسجيل الحوارات معه.

وانتهى المؤتمر في الثامنة والنصف مساءً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe