الثلاثاء، 5 أبريل 2011

شقيق أصالة يقاضيها بتهمة التشهير




قام أيهم نصري شقيق المطربة السورية أصالة نصري بتحريك دعوة قضائية تجاه شقيقته، يتهمها بالتشهير به.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي لأيهم أن الأخير ينفي تماما ما ذكرته أصالة بإدمان شقيقها للمخدرات، مؤكدا أن تلك الأقاويل شائعات غير صحيحة.

وأضاف البيان أن أيهم قام باستخراج شهادةٍ صحية صادرة عن الإدارة العامة للمعامل في وزارة الصحة المصرية تحت رقم 1010، تؤكد أنه لا يتعاطى أيا من أنواع المخدرات.

واعتبر أيهم أن أصالة سببًا في كل المشكلات التي واجهها في حياته؛ بدءًا من دخوله السجن في السعودية لمدة 21 يومًا في قضية تزوير، ومرورًا بتطليقه زوجتَه وأمَّ ولده مصطفى، وانتهاءً بوضع اسمه على قوائم الإنتربول الدولي.

وأضاف أيهم: "أصالة بشهرتها وما أفاء الله عليها من محبة الناس والمال والعز، لم يكن هذا كله خيرًا علينا نحن أفراد أسرتها الذين وجب عليها مراعاتهم؛ لكوننا من لحمها ودمها، بل كانت نجاحاتها ومكاسبها نقمةً على أسرة نصري، وأنا شخصيًّا أدفع اليوم ثمن شهرتها وغطرستها .
 
صورة من تحليل دم لأيهم تثبت أنه لا يتعاطى المخدرات

وتحدث أيهم عن واقعة سابقة قائلا: كانت أصالة في حاجة إلى أن تفسخ عقدها مع شركة "فرسان" من جرَّاء عقد الاحتكار بينهما، حيث كانت مدته 20 عاماً وشرطه الجزائي مليوني دولار .

وأردف: أعترف بأنني قمت بالتوقيع على تعاقد بصفتي شركة "الفرسان"، وكان ذلك لصالح أصالة.

وكانت أصالة قد تحدثت عن شقيقها في تصريحات صحفية سابقا، قالت فيها: شقيقي مريض نفسيًّا، وسرق ذهب أمي، ويتعاطى مخدرات، ويمر بظروف نفسية صعبة في الوقت الراهن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe