الثلاثاء، 5 أبريل 2011

أشرف عبد الباقى: مستعد للتنازل عن أجرى حتى تستعيد الدراما مكانتها


عقد أمس الأحد افتتاح مسلسل الكارتون "بنى آدمين من عصر التنين"، فى مقر شركة إنتاج المسلسل "نيو تيك ميديا"، حضر الافتتاح أبطال المسلسل وهم أشرف عبد الباقى ومنة فضالى، وسعيد طرابيك، وتيتيانا، ومخرج العمل محمد دندراوى .

وصرح أشرف عبد الباقى لليوم السابع أنه سعيد بالمشاركة فى عمل كهذا خصوصا وأنها المرة الأولى التى يعمل فيها بمسلسل كرتون، مضيفا أنه فخور بفريق عمل المسلسل الذى صمم على تسجيل المسلسل فى ظل الظروف الحالية، وقال إنه كان على استعداد لأن يتنازل عن أجره حتى تستعيد الدراما المصرية مكانتها من جديد.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن المسلسل مكتوب قبل أحداث 25 يناير إلا أنه يتضمن مجموعة من المواقف السياسية فى إطار كوميدى بسيط .كما تمنى عبد الباقى أن يأخذ المسلسل مساحة جيدة لعرضه، ويتوقع أن المسلسل سينافس مسلسلات الكرتون العالمية لكن بمذاق عربى مختلف.

ويقوم عبد الباقى بدور رجل مخترع بالعصر الحجرى يخترع أشياء تفيد الشعب ولكنها مخترعات لم تكن موجودة بذلك العصر، مثل" الموبايل" و"التوك توك" و"الأوتوبيس "، ولذلك تحدث بينه وبين الحاكم ووزير الداخلية مشاكل، والتى نعانى منها فى العصر الحالى.

وجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور داخل جمهورية اسمها "حجر حجرجر"، والتى يحكمها شمندر "سعيد طرابيك"، ومعه وزير الداخلية أبولسعه "عبد الله مشرف"، ورجل الأعمال الذى يحتكر كل شىء فى الدولة شفاط "يوسف داود"، والذى يستغل خشمولا "أشرف عبد الباقى" المخترع العبقرى فى مصالحه الخاصة وتحقيق أطماعه.

والمسلسل 30 حلقة منفصلة متصلة تناقش العديد من الموضوعات الاجتماعية والسياسية فى شكل كوميدى ساخر، ونكتشف أن الإنسان من قديم الأزل كان يعانى من نفس المشكلات مثل غياب الديمقراطية وتدهور التعليم وتزاوج السلطة بالمال والعنوسة وغيرها من المشكلات التى نعايشها حالياً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe