الخميس، 14 أكتوبر 2010

هند صبري تنتظر حادثاً سعيداً



تعيش الفنانة التونسية الشابة هند صبري في حالة من السعادة الغامرة، ليس بسبب النجاح الكبير الذي حققه مسلسلها الأخير "عايزة أتجوز"، وإنما بسبب شيء أجمل تتمناه كل امرأة، حيث أكدت مؤخرا لعدد من أصدقائها المقربين أنها في الأشهر الأولى من حملها.
وقد طلب الطبيب من هند ألا تجهد نفسها كثيرا في العمل، حتى تحافظ على صحتها، مما جعلها تعتذر عن عدد من السيناريوهات التي عرضها عليها منتجو الدراما التليفزيونية بعد نجاح مسلسلها "عايزة أتجوز" خصوصا أن المسلسلات تستغرق وقتا طويل.
الجدير بالذكر أن الفنانة التونسية متزوجة من رجل أعمال مصري منذ بضع سنوات، ولكنها دائما ما كانت تقوم بتكذيب كافة الشائعات التي تتناول خبر حملها، مؤكدة في كل مرة أنها تتمنى يوما أن تتحول هذه الشائعة لواقع، ويبدو أن الله قد استجاب أخيرا لأمنيتها، خاصة وأنها أعلنت مرارا أنها تعشق الأطفال وأن حلم الأمومة يراودها طوال الوقت.
من ناحية أخرى، بدأت هند صبري في تصوير مشاهدها في فيلم "أسماء" والمقرر تصويره على مدى شهرين، لتأخذ بعدها فترة راحة. ويتناول الفيلم قصة فتاة مصابة بمرض الإيدز وتواجهها العديد من التحديات النفسية والمجتمعية، لكنها في النهاية تتغلب على هذا المرض. ويشاركها بطولة الفيلم ماجد الكدواني، وهاني عادل، وهو من تأليف وإخراج عمرو سلامة، صاحب تجربة سينمائية وحيدة متمثلة في فيلم "زي النهاردة".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe