الخميس، 14 أكتوبر 2010

ميس مستاءة من الرقابة.. ومي تعود من تركيا.. ودانا تدخل عالم الشهرة




استجابة لمطالب الجمهور، قامت الرقابة بحذف 6 حلقات كاملة من الجزء الثاني لبرنامج "100 مسا" الذي سبق وقدمته الفنانة ميس حمدان في رمضان، وأثار غضب المصريين الذين اتهموه بأنه يسئ للمجتمع المصري.
ورداً على هذا القرار، قام خالد شبانة، مخرج البرنامج ورئيس قناة "نايل كوميدي"، بتقديم تظلم إلى رئيسة التليفزيون المصري نادية حليم، إلا انها أصرت على قرارها، مما جعله يقرر رفع تظلمه إلى وزير الإعلام أنس الفقي.
كذلك أبدت ميس استياءها من قرار الحذف، وأكدت أن الحلقات لم تكن تحمل أي إساءة للشعب المصري الذي تحبه وتقدره كثيراً.
مشيرة إلى أنه حقق نسبة مشاهدةٍ عاليةٍ بين البرامج التي أذيعت على مختلف قنوات التليفزيون خلال شهر رمضان الماضي.
على الجانب الآخر، قررت دانا حمدان الشقيقة الثالثة للفنانتين ميس حمدان ومي سليم، أن تسير على خطى شقيقتيها في عالم الشهرة، من خلال تقديم برنامج جديد على شاشة قناة "دبي" بعنوان "زفــّـة".
المميز في البرنامج هو الميزانية الضخمة التي خصصتها إدارة قناة "دبي" حتى يخرج في أحسن مستوى ممكن، وهو ما شجع دانا على الموافقة على تقديمه.
وتقوم فكرة البرنامج على استضافة دانا لعدد من الأخصائيين العرب والعالميين، لتقديم نصائح للعروس تساعدها في التحضير لزفافها، بداية من خبراء التجميل ومزيني الشعر ومتعهدي الحفلات والمصور الفوتوغرافي ومصمم الكوشة، مما يوفر للعروس دليلا كاملا دون بذل وقت أو جهد.
وسيعد هذا البرنامج هو العمل الإعلامي الأول لدانا، بعد تخرجها من الجامعة الأمريكية في القاهرة ودراستها بجامعة ميلانو للأزياء.
جدير بالذكر، أن مي سليم عادت مؤخراً من تركيا في رحلة استغرقت 4 أيام من أجل معاينتها لعدد من الأماكن التي تنوي الاستعانة بها في تصوير أغنيتيها الجديدتين "سمعاه" و"شفتك بقلبي".
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe