الخميس، 14 أكتوبر 2010

بالفيديو: عمرو أديب ينفي الانضمام لـ"الحياة"، ويؤكد: باق في أوربت حتى النهاية



نفى الإعلامي عمرو أديب ما أعلنته إدارة قناة "الحياة" عن إنضمامه لها مؤكدا أنه باق في أوربت حتى انتهاء أزمتها.

وكانت إدارة قناة "الحياة" قد أعلنت تعاقدها مع أديب بدءا من عام 2011، لتقديم برنامج حواري كبير، وهو ما نفاه الوجه الإعلامي الشهير تماما.

وقال أديب في مداخلة تليفونية مع برنامج (العاشرة مساء): "لم أوقع للحياة، وكل ما يثار حول هذا الموضوع غير صحيح".

وتابع "قناتي التي صنعت اسمي في أزمة، ومن غير المقبول أن أتركها في هذا التوقيت".

وأكد الإعلامي المصري الشهير على أنه باق مع برنامجه "القاهرة اليوم" ومع شبكة أوربت، ولن يقدم أي برنامج أخر من خلال أي قناة أخرى، مهما طالت مدة وقف برنامجه.

وحول انضمامه لحزب الوفد، وإن كان الانضمام جزء من صفقة انتقاله لشبكة الحياة، أكد أديب أنه قرر أن يكون له مشاركة سياسية حقيقية من خلال حزب معترف به وله ميول تجاه، وهو حزب الوفد، ولا علاقة بذلك باتفاقه مع رئيس الحزب ورئيس شبة الحياة الدكتور السيد البدوي.

كما تعجب أديب من الاهتمام الكبير حول انضمامه لحزب الوفد وإن وقع للحياة أم لا، على الرغم من أن هذه الضجه لم تحدث عندما تم وقف برنامجه، وإغلاق ستوديوهات أوربيت في القاهرة.

وعن سبب الخلاف ووقف برنامج "القاهرة اليوم" أكد أديب أنه لا يعرف السبب الحقيقي وراء وقف برنامجه، وأن كل ما يعرفه هو أن الأسباب هي أسباب إدارية بين إدارة أوربيت والإدارة المصرية، وجاري حلها حاليا، لأنه لديه أمل كبير في عودة برنامجه من جديد، ومن خلال نفس القناة وبنفس الاسم ومن أرض مصر.

وفي النهاية تساءل عمرو أديب "ما ذنب المواطن المصري والعربي لكي يحرم من برنامج (القاهرة اليوم)، البرنامج كان شيء هام لهم، ويقدم لهم التسلية والمتعة، وأنه يفخر بذلك، وللملاين الذين يتابعون برنامجه".

استمع إلى مداخلة عمرو أديب التليفونية في برنامج "العاشرة مساءً"








0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe