الاثنين، 4 أبريل 2011

دعوة لترحيل رزان من مصر بعد الكارثة الاخلاقية لها



على ما يبدو أن الفيديو الذي انتشر مؤخرا للفنانة اللبنانية رزان لن يمر مرور الكرام، بل إنه سيؤثر على مسيرتها الفنية في الفترة المقبلة مثلما أثر على سمعتها وصورتها أمام العالم العربي.
وترجع تفاصيل الكارثة الأخلاقية إلى فيديو مجهول المصدر نشر على موقع اليوتيوب وتداوله الكثيرون على المواقع الإلكترونية، يظهر رزان وهي تقوم بحركات وإيحاءات جنسية خارجة في جلسة خاصة مع أصدقائها.
وقد دفع انتشار هذا الفيديو المحامي نبيه الوحش لتقديم بلاغ للنائب العام ووزير السياحة في مصر يطلب فيه ترحيل رزان من مصر ومنعها من دخولها، بالإضافة إلى منع عرض البرنامج الذي انتهت من تصويره مؤخرا ويهدف إلى تنشيط السياحة في المحروسة.
وأكد الوحش أن هذا البرنامج لن ينشط السياحة في مصر بل إنه سيسيء لسمعتها خاصة بعد الفيديو الذي انتشر للفنانة اللبنانية.
وتوعد الوحش بتقديم بلاغ آخر سيطالب فيه بمنع ظهور رزان نهائيا على الفضائيات المصرية ووقف عرض برنامجها "لعبة الحياة" الذي يعرض حاليا على قناة الحياة، ليس هذا فحسب بل والمطالبة بترحيلها فورا من مصر.
يذكر أن الوحش قد سبق وتقدم ببلاغ ضد رزان من قبل بتهمة التحريض على الفسق والفجور بسبب ظهورها بالمايوه في أحداث مسلسل "عدى النهار" الذي عرض في رمضان 2009.

5 التعليقات:

غير معرف يقول...

بارك الله فيك يا أستاذ نبيه أتمني تخرج طرداً من مصر بعد ما فعلته من مشاهد إباحيه وعدم تشويه صورة مصر بوجودأمثالها فيها.

غير معرف يقول...

هههههههههههههههه اية الهبل دة لا طبعا متمشيش دية بلاش خلط الامور

غير معرف يقول...

دى واحدة حقييييييييييرة وسافلة وخليها تمشى تغور دى اشكال زبالة

غير معرف يقول...

ياناس اعملو معروفو اكبرم فكريا بلدنامحتاجة اننا نفوق رزان اية و زفت اية تعمل ال عاوزة نعملة احنا مالنا فى اهم البلد محتجانا متمشوش ورا التضليل يا عم تعمل افلام سكس انا مالى من كان منكم بلا خطيئة فليلقها بحجر

غير معرف يقول...

يا جماعه اصلا دى مش رزان دى واحده شبهها شويه لكن مش هى خالص

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe