الاثنين، 4 أبريل 2011

لميس جابر: مبارك لن يقبل العودة لحكم مصر


نفت الكاتبة لميس جابر مشاركتها فى المليونية المزمع حشدها يوم 25 أبريل والتى دشن عدد من شباب الموقع الاجتماعى "الفيس بوك" تفاصيلها من خلال جروب سيحتفلون من خلاله بعيد ميلاد الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى الرابع من شهر مايو المقبل، وتعجبت لميس من فكرة الزج باسمها وباسم المستشار مرتضى منصور فى تلك الحملة المليونية المضحكة.

وأوضحت أن مبارك نفسه لو طلب منه العودة للحكم فلن يعود لأنه كيف يعود بعدما سقط نظامه بأكمله، والمناداة بعودته تعد نوعا من أنواع الغباء.

وأضافت الدكتورة لميس جابر بحسها الكوميدى: من المستحيل أن أشارك فى مليونية، لأنى لن أشارك إلا فى "مليارية" لو عملوا مليارية سوف أشارك.

وأكدت لميس أنه لابد فى جميع الاحتمالات أن يتعود الشعب المصرى على وجود المعارضة والثوار، وشباب 25 يناير قاموا بثورة من أجل القضاء على الرأى الأوحد، فلماذا إذن يريدون أن يكون رأيهم هو الأوحد فى الفترة الحالية، لابد من تقبل الرأى والرأى الآخر أيا كان هذا الرأى.

وأوضحت الدكتورة لميس أيضا قائلة: لابد من البعد عن فكرة التخوين لأنها مدمرة وتخلق عداوات بين الشعب ولكنها ليست مع فكرة السب والقذف فى مبارك وعائلته والبحث عن السقطات الشخصية فى حياتهم الخاصة، فالتركيز لابد أن يكون فى حجم الفساد ومتابعة الفاسدين من خلال التحقيق معهم ومحاكمتهم محاكمات علنية.

وتعجبت الدكتورة لميس أيضا من بعض أفراد الشعب المصرى الذين يحملون "الآلة الحاسبة" ويحسبون كما من الأموال سوف يحصل عليه بمجرد عودة الأموال المسروقة فهذا شىء مضحك جدا.

أما الجانب الفنى، فقد أكدت الدكتورة لميس أنه يتبقى لها حوالى 6 حلقات من مسلسل "محمد على" ليكون جاهزا لبدء التصوير لكنها أضافت أن تصويره خلال الفترة القريبة سيكون متعذرا لأن كل المنتجين خائفون من المغامرة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe