الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

وائل عبد الله: تعاقد عز مع "العربية" لن يعطل "المصلحة"













أكد المنتج وائل عبد الله أن تعاقد الفنان أحمد عز مع الشركة العربية، لا يعني توقف التحضير لفيلمه الجديد "المصلحة"، الذي يضم النجمين أحمد عز وأحمد السقا معا لأول مرة في عمل سينمائي.

قال وائل عبد الله: فيلم "المصلحة" لم ولن يتوقف بعد تعاقد أحمد عز مع الشركة العربية، فالتصوير سيبدأ في 23 ديسمبر 2010 بطابا، وسيستمر هناك لمدة ثلاثة، حسب صحيفة "الدستور".

وأضاف عبد الله: بعد ذلك سنعود للقاهرة، لإقامة مؤتمر صحفي للإعلان عن بدء تصوير الفيلم، ثم تعود أسرة الفيلم مرة أخرى إلى طابا ونويبع، لاستكمال التصوير هناك لمدة شهر ونصف الشهر، حيث تدور أغلب أحداث الفيلم هناك.

من ناحية أخرى نفى وائل عبد الله أن يكون تعاون الفنان أحمد عز مع شركات إنتاج أخرى سببه خلاف حدث بينهما على الأجر، مؤكدا أن عز طوال عملهما معا لم يطالب بزيادة أجر، وأنه من حقه أن يرفع أجره مع أي شركة جديدة.

وكان عبد الله قد صرح من قبل أنه رصد ميزانية تبلغ 9 ملايين جنيه، لتصوير المشاهد الخارجية فقط لفيلم "المصلحة"، تأليف أحمد عبد الله وإخراج ساندرا نشأت، خاصة أن هذه المشاهد ستتضمن مشاهد أكشن ومطاردات بين بطلي الفيلم أحمد السقا وأحمد عز، تتطلب السفر خارج مصر.
وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن إنساني، بين تاجر المخدرات، ويجسد دوره أحمد عز، وضابط المباحث أحمد السقا.

يذكر أن عز وعبد الله تعاونا معا في أكثر من فيلم، كان منها: "ملاكي إسكندرية"، و"مسجون ترانزيت"، و"بدل فاقد".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe