الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

السبكي: جومانا مراد بديلة سمية الخشاب في "شارع الهرم"














كشف المنتج أحمد السبكي تفاصيل أزمة فيلم "شارع الهرم"، التي كانت سمية الخشاب المرشحة لبطولته قد اعلنت انسحابها منه، مؤكدا أنه هو من اعتذر لها، ورشح الفنانة جومانا مراد للدور بدلا منها.

قال أحمد السبكي أنه رفض التعاون مع سمية الخشاب، وليس هي من رفضت الفيلم بسبب السيناريو، كما قالت، وأخبرها بقراره هذا بشكل مهذب، بعدما اختلفا في وجهات النظر، حسب صحيفة "الدستور".

وأضاف: ما صرحت به سمية الخشاب لبعض وسائل الإعلام، عن ضعف مستوى سيناريو الفيلم غير صحيح، فقد كانت موافقة عليه من البداية، وقامت بالفعل بتسجيل أغنية الفيلم مع سعد الصغير، وحقيقة ما حدث هو أنها كانت تريد تحويل مسلسل إذاعي إلى فيلم سينمائي، فرفضت مكتفيا بفيلم "شارع الهرم".

وأكمل: كان رفضي التعاون معها في مسلسل بجوار الفيلم سبب انسحابها، بالإضافة إلى أنني لا أستطيع انتظارها لحين انتهائها من تصوير مسلسل "وادي الملوك"، وأريد البدء في تصوير الفيلم مع بداية عام 2011.

كما نفى السبكي استبعاده للفنانة رانيا يوسف من بطولة الفيلم، موضحا أنه لم يرشحها من الأساس، لأنها ستقوم ببطولة مسلسل "شباب امرأة" الذي ينتجه أيضا.

وفي نهاية حديثه قال المنتج أحمد السبكي: لا يستطيع أحد أن ينكر نجاح شركة السبكي وأعمالها، وأنا مقتنع بأن الفيلم متميز ومكتوب بطريقة جيدة، وأي فنانة تتمنى تقديمه.

فيلم "شارع الهرم" سيناريو سيد السبكي، ويشارك في بطولته مع جومانا مراد كل من: سعد الصغير وسليمان عيد وإيمان السيد، وبدرية طلبة ولطفي لبيب، بالإضافة للمطربين الشعبيين محمود الليثي ومحمود الحسيني، ويخرجه محمد حمدي.

يذكر أن آخر الأفلام التي أنتجها أحمد السبكي فيلم "محترم إلا ربع" تأليف محمد سمير مبروك وإخراج محمد حمدي وبطولة محمد رجب وروجينا ولاميتا فرنجيه، ويتم عرضه حاليا.

أما الفنانة سمية الخشاب، فكان آخر أعمالها السينمائية فيلم "الريس عمر حرب" في 2008 مع المخرج خالد يوسف، وخالد صالح وهاني سلامة وغادة عبد الرازق.

بينما تشارك الفنانة جومانا مراد في فيلم جديد للمخرج خالد يوسف، بعنوان "كف القمر"، في أول تعاون لها معه.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe