الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

مؤلف "مية زمزم" يتهم نيهال نبيل بتصويرها دون إذنه










اتهم الشاعر عبد العزيز عمار المطربة نيهال نبيل بالسطو على أغنية "مية زمزم"، وأضاف لـ"اليوم السابع" أنها قامت بتصوير الأغنية دون الرجوع إليه، أو مراعاة لحقوقه المادية والأدبية، مشيرًا إلى أنه فوجئ بعرض الأغنية على العديد من الفضائيات حاملة لوجو شركة "بيراميديا" لمالكها ريتشارد الحاج كشركة منتجة للأغنية بدون حصول الشركة هى الأخرى على تنازل من الشاعر يسمح باستخدام الأغنية وهو ما يخالف القانون 82 لسنة 2002 الخاص بحماية الملكية الفكرية.

وأضاف عبد العزيز عمار أنه كان قد اتفق سابقاً مع المطربة نيهال نبيل على الاتصال به عند عثورها على شركة تتكفل بإنتاج الأغنية لها بعد أن أذاعتها نيهال بمعرفتها فى راديو

"نجوم أف أم" دون تنازل منه، وهو ما وافق عليه حينها مساندة لها باعتبارها مازالت تخطو أولى خطواتها الفنية فى الحقل الفنى، إلا أن ما أزعجه أيضًا فى عرض الأغنية على الفضائيات هو وضع اسمه بطريقة غير لائقة على التتر.

ومن جانبها أكدت المطربة، نيهال نبيل، أنها كانت ضحية لصاحب شركة "بيراميديا" ريتشارد الحاج، والذى أقنعها بأنه سيقوم بالدعاية لأغنيتها فقط من خلال تصويرها بشكل عادى أثناء غنائها للأغنية، ونشرها على عدد من المواقع الإلكترونية، إلا أنها فوجئت بالأغنية تعرض على الفضائيات بعد أن كتب عليها إنتاج ريتشارد الحاج.


وعن حقها فى مقاضاة ريتشارد الحاج أوضحت أنها انشغلت بعملها كونها معيدة فى إحدى الجامعات، إضافة إلى حداثتها على الوسط الفنى وهو ما دفعها للتردد كثيرًا فى اللجوء للقضاء، لكنها فى النهاية تكن كل الاحترام للشاعر عبد العزيز عمار كونه أحد الذين ساندوها فى بدايته الفنية، مشيرة إلى أنها تعتبره أحد أهم الأصدقاء.



يذكر أن آخر أعمال الشاعر عبد العزيز عمار هى أغنية "فايق ورايق" مع المطرب سامو زين، كما انتهى مؤخراً من تسجيل أغنية "أصلى وفصلى" مع المطرب حمادة هلال والتى سيقوم حمادة بتصويرها لطرحها كنوع من أنواع الدعاية للألبوم المقبل.. ومن أعمال الشاعر السابقة "ليه بيدارى كده" للمطربة روبى وأغنية "أنت عايز منى إيه" للمطرب سامو زين، و"ويلى ويلى يابا" للشاب مامى، وإليسا كما تعامل مع مجموعة كبيرة من نجوم الوطن العربى مثل كارول سماحة، وتامر حسنى، ومحمد فؤاد، ومحمد محيى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe