الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

العريان: أنا وأصالة سمن على عسل




قابل المخرج الكبير طارق العريان الشائعة التى انتشرت مؤخرا بشكل مكثف وتناقلتها عدة مواقع إلكترونية بشأن طلاقه من زوجته النجمة السورية أصالة نصري بالسخرية والتعجب
ومنذ أيام، أشارت العديد من المواقع التى تناولت الخبر إلى أن مصادر مقربة من عائلة أصالة في سوريا أكدت أن الطلاق قد تم بسرية تامة بعيداً عن الإعلام والصحافة. كما أوردت قناة "إنفينيتي 2" أمس خبر طلاق طارق العريان من أصالة عبر شريطها الإخباري الذي يظهر على شاشتها، إلاّ أن أحد موظفي مكتب طارق العريان اتصل بإدارة القناة للمطالبة بنفي الخبر، وتمّ له ذلك بالفعل، حيث قامت إدارة التحرير بنفي الخبر على لسان طارق العريان.
وأَكَّد طارق العريان أنه وأصالة يعيشان حياة سعيدة، ومتواجدان حالياً في القاهرة، وسيقومان خلال الفترة المقبلة بالكشف عن جديدها بعد أن طرحت ألبومها الخليجي "قانون كيفك".
وأضاف طارق العريان أنه لا يعرف من الذي جاء بهذا الخبر، وكيف يمكن أن يُجاز نشره قبل التأكد رسمياً من أصحاب العلاقة أنفسهم.
المعروف أن أصالة وطارق قد نالتهما هذه الشائعة من قبل منذ حوالي ستة أشهر، ولكنهما واجها معا هذه الشائعة من خلال الظهور المكثف في الحفلات وعبر الصحف والقنوات الفضائية، إلا أن العريان رفض هذه المرة التزام الصمت المطبق حيال هذه الشائعة التي لا تلبث أن تخبو حتى تعود من جديد على السطح لتهاجمهما وتنال من استقرار حياتهما الزوجية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe