الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

غادة عبد الرازق: لا أفكر في الزواج، ومشواري الفني هو الاهم




أكدت الفنانة غادة عبد الرازق أن شخصية "الحاجة زهرة" التي قدمتها في رمضان الماضي، مختلفة تماماً عن شخصيتها الحقيقية، وأكبر دليل على ذلك انها تعيش بمفردها ولا تفكر في الزواج نهائياً في الوقت الحالي.
وقالت غادة في حوارها مع جريدة "روز اليوسف": "لا أفكر في الزواج حاليا، وكل ما يشغلني هو مواصلة مشواري الذي بدأته منذ فترة طويلة؛ حيث قررت ألا أضحي بأي لحظة من حياتي في أشياء لا تستحق، وليس في حياتي أي قصة حب حاليا، أو مشروع زواج".
وعلى الجانب الاخر، ان السبب الرئيسي الذي جعلها تتحمس لمسلسل "زهرة وازواجها الخمسة" أن فكرة العمل فكرة جديدة، لم يتم تقديمها من قبل في أي عمل فني.
وأعربت غادة عن استيائها من الاتهام الذي وجهه لها البعض، بانها تدعو للطلاق من خلال المسلسل ،وقالت: "أرى أن الطلاق يكون أفضل في أحيان كثيرة إذا كانت الحياة صعبة، لأنه ليس من الصحيح أن تعيش السيدة حياة تسرق عمرها، وتجعلها تعيسة خوفا من أن تحصل على لقب مطلقة، و"زهرة" كانت تتمنى إكمال أي تجربة عاطفية خاضتها الا ان الظروف كانت تدفعها للطلاق".
وأضافت غادة: "صراحة لقد تعجبت من الهجوم الكثير الذي بدأ قبل عرض المسلسل، لكن الحمد لله عندما تم عرضه على الجمهور أعجبه جدا، وهذا عوضني كثيرا، خاصة وأن ردود الأفعال كلها جاءت في صالح المسلسل".
وحول الهجوم الذي وجهها لها البعض بخصوص ملابسها في المسلسل، دافعت غادة قائلة: "هي ملابس شخصية زهرة خلال الأحداث، وكل شيء قدمته أو ارتديته في المسلسل كان ضروريا لإبراز طبيعة الشخصية والتطورات في حياتها، كما أنني ظهرت في كثير من المشاهد أرتدي فيها العباءة، وهناك مشاهد ارتديت فيها "جيب" طويلة وبلوزة وملابس تليق بالحارة التي تعيش فيها زهرة، وهناك مشاهد كثيرة أخرى ظهرت فيها بدون ماكياج، وفقا للمراحل التي عاشتها البطلة خلال الأحداث".
مسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة" بطولة غادة عبدالرازق وحسن يوسف ومدحت صالح تأليف مصطفي محرم وإخراج محمد النقلي

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe