الأربعاء، 22 سبتمبر 2010

"سبع البرمبة" أحمد حلمي محتار بين زينة وشيري عادل





استانف الفنان أحمد حلمي تصوير أحداث فيلمه الجديد "سبع البرمبة"، الذي يقع في أحداثه في حيرة بين حبه للفنانة زينة وحبه لشيري عادل.

قال مصدر من داخل الفيلم في تصريح خاص لـنا: "بعد أن بدأ النجم أحمد حلمي تصوير مشاهد فيلمه الجديد (سبع البرمبة) خلال شهر رمضان 2010، قرّر استئناف التصوير خلال شهر سبتمبر".

وأضاف المصدر: "وكان أحمد حلمي قد صوّر من الفيلم حوالي أربعة أيام داخل ستوديو مصر، وأيضاً حوالي الثلاثة أيام من التصوير الخارجي".

"سبع البرمبة" من بطولة أحمد حلمي ويشاركه البطوله الممثلة زينة التي تتعاون معه لأول مرة، بالإضافة للمثلتين شيري وإيمي سمير غانم، من تأليف خالد دياب وإخراج خالد مرعي، ومن المقرّر أن يتم عرض الفيلم في عيد أضحى 2010.

الفيلم يدور في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، مما يجعله يصاب بحيرة تدفعه لتلقّي العلاج النفسي عند الطبيبة النفسية إيمي سمير غانم التي تعاني بدورها من وقوع شخصين في حبها.

وفي حالة عرض الفيلم في عيد الأضحى 2010، فلن تكون هي المرة الأولى التي يُعرض لحلمي فيلمين في عام واحد، حيث سبق وتم عرض فيلمي "مطب صناعي" و"جعلتني مجرما" في 2007، وفيلمي "جعلتني مجرماً و"ظرف طارق" في 2006.
يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم "عسل إسود"، الذي شاركه بطولته إدوارد وإنعام سالوسة ولطفي لبيب ويوسف داود وإيمي سمير غانم، من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وتخطت إيراداته 25 مليون جنيه.

كما ظهر حلمي في أول حلقة من مسلسل "الجماعة" التي تم عرضها في الأول من رمضان 2010، وألقى بها قصيدة شعر بعنوان "أزرق"، وهي إحدى أغاني فريق "بلاك تيما" الغنائي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe