الأحد، 14 نوفمبر 2010

شبح "الكبير قوي" يُعجل بتصوير دراما رمضان 2011


بعد أزمة مسلسل "الكبير قوي" الذي توقف عند الحلقة 15 لإصابة بطله أحمد مكي، قرر أكثر من منتج البدء مبكرا في تصوير أحداث المسلسلات التي يدخلون بها سباق دراما رمضان 2010.

ونشرت صحيفة "المصري اليوم" تقريرا أبرزت فيه استعداد عددا من النجوم لبدء تصوير أعمالهم الدرامية، تحسبا لأي ظروف طارئة.

فقد تحدد الخامس من ديسمبر موعدا لبدء تصوير أولى مشاهد المسلسل الجديد "فرقة ناجي عطا الله"، الذي يقوم ببطولته النجم الكبير عادل، ويُخرجه رامي إمام، ويشارك في بطولته محمد عادل إمام وهيثم أحمد زكى وأحمد صلاح السعدنى وأنوشكا.

كما حددت شركة "كينج توت" للإنتاج الدرامي آخر نوفمبر لتصوير مسلسل النجمة غادة عبد الرازق "سمارة"، ويقوم حاليا مهندس الديكور عادل المغربى ببناء ديكورات حارة تعود للأربعينيات لتصوير معظم مشاهد المسلسل به، ويشارك في بطولته أيضا الفنان الكبير عزت العلايلي، ولوسى وأحمد السعدنى وطارق لطفى وإخراج محمد النقلى، وسيناريو وحوار مصطفى محرم.

أما مسلسل "بين شوطين"، الذي يعود به النجم نور الشريف بعد غياب، فسيتم البدء في تصويره في ديسمبر، بعد أن انتهى الفنان الكبير والسيناريست عبد الرحيم كمال من مراجعة نص السيناريو، وهو المسلسل الذي يقوم بإخراجه عمر عبد العزيز.
كما يتم تصوير عدد من المسلسلات في ديسمبر، مثل "قطار الصعيد" للنجم السوري جمال سليمان، و"كيد النسا" لفيفي عبده وسمية الخشاب، و"ضد مجهول" للنجم الشاب كريم عبد العزيز، و"شباب امرأة" بطولة رانيا يوسف.

يذكر أن رمضان الماضي شهد توقف مسلسل "الكبير قوي" في الحلقة 15، بعد أن تعرض أحمد مكي لكسر في الساق أثناء تصوير أحد الخمس عشر حلقة الأخرى، التي تم البدء في تصويره أثناء رمضان.






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe