السبت، 18 سبتمبر 2010

نانسى عجرم تكشف أسرار ألبومها السابع




بعد نجاحه فى تحقيق أعلى معدل مبيعات، على الرغم من تسرب أغنياته بالكامل قبل طرحه بالأسواق، قررت الفنانة اللبنانية نانسى عجرم أن تكشف أسرار ألبومها الجديد (7)، والذى عادت به بقوة إلى الساحة الفنية.
تقول نانسى: "الألبوم هو السابع فى مسيرتى الغنائية، وقد اخترت له عنوان (7) لأننى كنت خائفة من تسمية الألبوم على اسم أغنية منه، حتى لا يعتبر الناس أنها أغنية hit، حيث لم أرد أن أظلم أية أغنية على حساب أخرى، ففكرت كثيراً فى اختيار الرقم 7 ، ثم طرحت الفكرة على مدير أعمالي جيجي لامارا فرحب بها وهنأني عليها، وهكذا جاءت تسمية الألبوم. وبهذه الطريقة ستأخذ كل أغنية حقها بإذن الله".
وحول وجود 16 أغنية بالألبوم، تقول نانسى: " فكرت فى اطلاق 12 أغنية بدلاً من 16، ولكنني لا أستطيع أن أستخف بالمستمع بعد اليوم وأن أصدر ثماني أغنيات تنتهي مدتها بـ 25 دقيقة. ألبومي كامل ومتنوع والمستمع سيستمتع بالأغنيات الـ 16 لأن كل أغنية منها مختلفة عن الأخرى، وهي ستنقله من عالم إلى آخر، خصوصاً أن الأغنيات بها معان جديدة وجميلة تأخذه إلى عالم الأحلام، فيسرح فيها وتجعله يفكر ويعيد بعض الحسابات".
وأكدت نانسى أنها لا تعترف بالحظ فى العمل، مشيرة إلى أن النجاح هو ثمار لنجاح سابق له، حيث قالت: "أنا نجمة صف أول منذ 10 سنوات، وهذا كله نتيجة مثابرة وجهد متواصل. لست مخولة أن أصنف نفسي من تلقاء ذاتي، بل أقول هذا بشهادة الجميع ومن خلال الحفلات الناجحة التي أقدمها والجوائز العديدة التي حصلت عليها وما يردده الناس على مسمعي".
ونفت نانسى أن تكون على خلاف مع المخرجة نادين لبكى، مؤكدة أن ما تم نشره مؤخرا بشأن اختلافهما ما هو إلا محض شائعات، مشيرة إلى أن عدم تعاونهما لفترة كان بسبب انشغال نادين فى أول أفلامها السينمائية، ومعترفة بأن نادين دائما ما تضيف لمسة خاصة على كليبات نانسى وتظهرها فى أفضل صورة، حيث علقت:" لا أنكر هذا الأمر بتاتاً. نادين تعرف ما يليق بي، وهي من أكثر المخرجين الذين تعاملت معهم. لقد حفظت طبعي!"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe