الجمعة، 1 أكتوبر 2010

شيريل كول تخشى الوحدة




عبرت المغنية البريطانية شيريل كول في حديث خاص إلى إحدى الصحف الفنية عن ضيقها من الوحدة، خاصة بعد انفصالها عن زوجها آشلي كول أوائل العام الجاري بعد أن اكتشفت خيانته لها. وأضافت نجمة فريق "Girls Aloud" التي اشتهرت بأغنية "دافعي عن ذلك الحب" أنها لا تجد ملاذا من تلك المخاوف إلا تناسيها. أكثر ما يخيف كول على حد تعبيرها هو مواجهة الحياة بمفردها دون عون أو سند وهو أغرب شعور انتابها، لكنها على يقين من أنها ستستعيد توازنها في أقرب فرصة ممكنة.
كول تقول إن شعور الوحدة غريب جدا، لكنها تجد أن وضعها الحالي هو الأفضل لها وتؤكد أن طلاقها من زوجها كان الخيار الصائب.
يذكر أن المغنية الجميلة ابنة السابعة والعشرين تتابع حياتها بصورة تبدو طبيعية وبدأت ترتبط عاطفيا بالراقص ومدرب الرقص المحترف ديريك هاف الذي يصغرها بعامين. علقت كول على تلك العلاقة في حوارها مؤكدة دعم هاف النفسي لها في محنتها، كما أشارت إلى أنه قدم لها العون أثناء فترة إصابتها بمرض الملاريا القاتل الصيف الماضي. من المعروف أن هاف انتقل مؤخرا للعيش في منزل كول لرعايتها والاعتناء بها.
وصفت شيريل كول ديريك هاف بأنه من أحب الأشخاص لديها لأنه يملأ الحياة عليها بهجة وسرورا خاصة بعد ساعات العمل الشاقة.
تنتظر شيريل كول طرح ألبومها الجديد في الأسواق الشهر المقبل وأضافت أنها شعرت بقدر كبير من المهانة بعد أن علمت بخيانات زوجها السابق المتعددة وحولت ذلك الإحساس إلى طاقة خلاقة ساعدتها على إنجاز ألبومها الغنائي. ومع ذلك الشعور القاسي بالخيانة تسدل كول الستار على حياتها الزوجية الفاشلة وتتمنى طي تلك الصفحة نهائيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe