الجمعة، 1 أكتوبر 2010

هالة فاخر تنفي ارتدائها الحجاب


نفت الممثلة الكبيرة هالة فاخر ما نُسب إليها حول ارتدائها الحجاب، بعد ظهورها به في عزاء رائد مسرح العرائس في الوطن العربي صلاح السقا والد الممثل أحمد السقا.

قالت هالة: "كنت أضع (حمام كريم) في شعري قبل ذهابي للعزاء، كما أن العزاء شيء يحتم عليّ احترامه وارتداء الملابس المناسبة، وما أحب توضيحه أنني في أدواري الأخيرة ظهرت في بعض المشاهد بالحجاب، وليس معنى هذا أنني أمهد له"، حسب صحيفة "الشروق".

وتابعت: كل السيدات يفكرن في الحجاب، ولكن عندما يتعلق الأمر بفنانة يصاحبه صخب كبير، ولو فكرت في الحجاب لن اعتزل مطلقا لأن الرزق بيد الله.

وكان موقع قناة MBC السعودية نشر مؤخرا تصريحات على لسان هالة فاخر يؤكد حجابها، أنها كانت تفكر في قرار الحجاب منذ فترة طويلة، وكانت طوال الفترة الماضية تحرص على ارتداء "إيشارب" على رأسها.

كما أكدت أنها لم تأخذ قرار ارتداء الحجاب بعد أن جلست مع أي من الدعاه والمشايخ، أو حتى الفنانات المعتزلات ولكن خوفها من الله كان هو الدافع لأن تأخذ هذا القرار.
ومن ناحية أخرى، كشفت الممثلة الشهيرة عن انشغالها في قراءة ثلاثة سيناريوهات، وستسقر على أحدهما قريبا، وكانت آخر أعمال للفنانة هالة فاخر كان مسلسل "بيت العيلة2" الذي تم عرضه خلال رمضان 2010

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe