الاثنين، 13 ديسمبر 2010

مليون دولار لجاد شويري كي يشتم العرب!









رغم اتهام الكثيرين له بالترويج للفن المبتذل، فإن الفنان جاد شويري لم ينس أبدا انه من أصل عربي وقد بدا هذا واضحا في رفضه صفقة لشتم العرب مقابل مليون ونصف المليون دولار.
فقد نقل موقع إخباري أن شركة انتاج عالمية- رفض التصريح باسمها- تولت مهمة تنفيذ فيديو كليب Funky arab للفنان جاد شويري، طلبت منه شتم العرب والمسلمين في الكليب.
وبررت الشركة طلبها بأن الكليب يحمل طابعا غربيا، ليس هذا فحسب بل وطالبته بوصف العرب بالإرهابيين والتأكيد إعلامياً وضمن الكليب أنه ضدهم ويرفضهم مفضلاً الفكر والمبادئ الغربية عليهم!
ولإغراء جاد كي يوافق على تنفيذ خطتهم، عرضت شركة الإنتاج دفع مبلغ ضخم تعدى مليون دولار أميركي، وهو الأمر الذي رفضه جاد بشدة لأنه يدرك جيداً أبعاد العرض الذي تلقاه، مؤكداً أن ضميره لا يقدر بمليون ونصف المليون دولار ولا حتى بمال العالم كله.
ومن المقرر أن يكشف جاد تفاصيل هذه الواقعة شخصيا من خلال حلوله ضيفا بحلقة الجمعة القادمة من برنامج "مش غلط" الذي يعرض على شاشة الـMTV ويقدمه وسام بريدي.
من الجدير ذكره، أن جاد شويري متهم بترويج الابتذال، وهو الأمر الذي دفع البعض للقول إنه يعد لإطلاق محطة إباحية وهذا ما نفاه جاد بشكل مطلق وسيتحدث عنه كذلك بالبرنامج.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe