الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بالفيديو- مي سليم: "يالهوي إنت مي سليم" أول كلمة قالها لي زوجي














في حلقة احتفالية بعقد قرانها، حلت المطربة الشابة مي سليم ضيفة على برنامج "يا مسهرني"، مع مقدمته إنجي علي، لتتحدث عن تفاصيل الحادث السعيد.

قالت مي: "قبل عقد قراني بفترة كنت مخطوبة كأي بنت، ولم أخف ذلك على الناس، لأن الصحافة لم تسألني في هذا الموضوع، ولو كنت سُئلت كنت سأرد بالحقيقة، فكيف يمكنني أن أخفي فرحتي وأمنية أي بنت، وقررت الإعلان بعد عقد القران، لأنكم بالطبع ستفرحون لي".

وأكدت مي أنها متفقة مع زوجها رجل الأعمال علي الرفاعي، على استكمال مشوارها الفني سواء في الغناء أو في التمثيل، قائلة: "هو يعرفني ويعرف طبيعتي وحدودي، فأنا من البداية أضع لنفسي خطوطا حمراء، وهو يعلم هذا ويحترمه، وأتمنى ألا أتغير مما كانت الفرص متاحة لي، فأنا الآن أصبح لي خطين حمر".

وتابعت مي: قرار الزواج ليس سهلا بالطبع، لكن في وجود الحب بين الاثنين الأمر أصبح أسهل، فهو أشبه بالسلاح ذو الحدين، فأنا سعيدة لكن خائفة من المسئوليات والتوفيق بينها وبين عملي.

وعن طريقة تعارفهما، قالت مي: "أول مرة شفت فيها علي كانت عن طريق أصدقائي، ومد يده للسلام عليّ لكني لم أرها فلم أسلم، ففاجئني برده قائلا: (يالهوي إنت مي سليم)، وصدق المثل (ما محبة إلا بعد عداوة)، وبدأت أراه كثيرا مع أصدقائنا المشتركين.

وأشارت مي أنها لم تقرر بعد طريقة احتفالها بزواجها وإذا كانت ستقيم فرحا ضخما أم ستكتفي بحفل عقد القران العائلي، ولكن في حال إقامتها لحفل زفاف فسيكون في فبراير 2010، وتتمنى أن تحتفل بزفة مشابهة لما فاجأها به إعداد البرنامج، وأهدت لزوجها أغنيتها "كلام كتير"، معلنة أنها لا تستطيع التعبير عن مشاعرها بالكلام وبالطبع هذا شيء سيزعجه منها.

وعن استعدادتها لتجهيز عش الزوجية، قالت مي أن كل ما يريده ربنا خير، وأنها يكون أثاث بيتها على الطراز المودرن، أما عن المطبخ فقالت مازحة: "يالهوييييي سمعني ياللي في البيت، ربنا يستر على الحرايق الكتير"، وعن علاقتها بحماتها، صرحت أنها تعاملها كوالدتها أو صديقتها.

وتحدثت مي أثناء اللقاء عن تحمسها الشديد لاستكمال التمثيل، وذلك بعد استمتاعها بالوقوف أمام حسين فهمي ودلال عبد العزيز في مسلسل "مكتوب على الجبين"، وأحمد السقا وخالد النبوي في "الديلر".

شاهد جزءا من لقاء مي سليم في "يا مسهرني"






0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe