الاثنين، 13 ديسمبر 2010

بالصور والفيديو: يارا تحتفل بفوز منتخب الكويت بـ"خليجي 20"










شاركت الفنانة اللبنانية يارا الشعب الكويتي احتفالاته بفوز منتخب بلاده لكرة القدم بلقب "بطولة الخليج 20" للمرة العاشرة، في حفل غنائي كبير أقيم مساء الأربعاء الثامن من ديسمبر 2010.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي ليارا: "أحيت يارا حفلا ضخما في صالة (فجحان هلال المطيري) بنادي القادسية الكويتي، للاحتفال بالمنتخب الأزرق وأبطاله، وإنجازه التاريخي الرياضي الجديد لفوزه ببطولة (خليجي 20)، وسط حضور 6000 شخص، كما أذيع الحفل عبر تليفزيون (الوطن) على الهواء مباشرة".

وتابع: استقبل الجمهور يارا بعاصفة من التصفيق، وهذا ما كان متوقعا من الجمهور الكويتي الذي تبادله يارا الحب ودوما تصرح بذلك في كل المناسبات قائلة:"إذا كان لي في لبنان بيت، فلي في الكويت 100 بيت".

بدأت يارا فقرتها الغنائية بغناء أغنية أهدتها للكويت، منذ ظهورها على الساحة الفنية، وتقول كلماتها: "برمت المعمورة وما لقيت أطيب من شعبك يا كويت"، ثم تابعت غناء أشهر أغانيها الخليجية، مثل: "صدفة" و"أول مرة تبعد عني" و"سكّر زيادة" و"ماروم"، ثم بدأت في أغانيها اللبنانية بـ"ما يهمك" وعادت من جديد للخليجي في "متى أنا أشوفك"، واختتمت بغناء "نسم علينا الهوى" لفيروز، وذلك وسط هتاف وتصفيق كل الحضور.
يذكر أن يارا طرحت في مطلع 2009 ألبوما غنائيا بعنوان "إنت مني"، من خلال شركة "ميلودي" للإنتاج الفني، وصورت منه أغاني "بحلم بعنيك" و"هدي أعصابك" و"إنت مني" التي حملت اسم الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

كما طرحت الفنانة اللبنانية قبل شهور ألبوم خليجي حمل عنوان "لآلئ خليجية".

شاهد جزءا من الحفلة







0 التعليقات:

إرسال تعليق

<

عدد الزوار

free counters

اهلا بيك

اهلا بيك

الاحصائيات

جوجل اخبـــــــار

Custom Search

wibiya widget

ContactMe